غوارديولا يؤجل إجابته على سؤال حتى مواجهة مانشستر يونايتد وإنتر ميلان

مدرب مانشستر سيتي لا يرغب في استباق الأحداث

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 مايو 2023
غوارديولا يؤجل إجابته على سؤال حتى مواجهة مانشستر يونايتد وإنتر ميلان

قرر الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي تأجيل الإجابة على أحد الأسئلة التي وجهت له خلال مؤتمر صحفي حتى مواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي.

وقال غوارديولا خلال تصريحات أبرزتها صحيفة "ذا صن" البريطانية إنه يرفض الإجابة على سؤال يتعلق بكيفية الاحتفال بالثلاثية أو عن الإنجازات التي يمكن تحقيقها مع مانشستر سيتي في حالة تحقيق الثلاثية.

وأضاف غوارديولا أن الإجابة على هذا السؤال تتعلق أولاً بالفوز بالثلاثية ولكنه ما يزال لم يحسم شيء خاصة وأنه سيواجه مانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بجانب نادي إنتر ميلان الإيطالي في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأردف غوارديولا أنه عند الفوز بالثلاثية يمكن حينها للصحفي أن يسأله وسيخبره في ذلك التوقيت عن شعوره وتفكيره حول الأمر.

ورفض غوارديولا إطلاق مصطلح "مواجهة سهلة" على مباراة مانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، أو مواجهة إنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا.

الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي تمكن من التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد التفوق على ريال مدريد كما اقترب من الفوز بلقب الدوري الإنجليزي عقب هزيمة أرسنال المنافس على اللقب أمام نوتنغهام فورست.

وينتظر أن يحسم مانشستر سيتي اللقب بصورة رسمية في حالة الفوز على تشيلسي في ظل تقدمه عليه بهدف حتى نهاية الشوط الأول من المباراة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة