جدل حول مستقبل هالاند مع مانشستر سيتي

النجم النرويجي سجل 33 هدفاً خلال هذا الموسم في الدوري الإنجليزي وحطم الرقم القياسي

  • تاريخ النشر: السبت، 29 أبريل 2023
جدل حول مستقبل هالاند مع مانشستر سيتي

تسببت رافييلا بيمينتا وكيلة أعمال النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي بطريقة غير مباشرة في إثارة الجدل هو مستقبله خلال الفترة المقبلة.

وتساءلت الصحف الأوروبية عن أسباب صمت رافييلا بيمينتا عند سؤالها عن مدى صحة وجود شرط جزائي في عقد هالاند يتم تفعيله خلال الفترة المقبلة.

وكانت صحيفة توتو ميركاتو الإيطالية قد أوضحت بأن بيمينتا رفضت الإجابة عن وجود شرط جزائي في عقد هالاند بقيمة 200 مليون يورو يمكن تفعيله من أي فريق في عام 2024.

ويعتبر هذا البند باباً لعدة أندية على رأسها ريال مدريد الإسباني لتفعيل الشرط الجزائي والحصول على خدمات هالاند مقابل 200 مليون يورو في صيف عام 2024.

الجدير بالذكر أن هالاند يبلغ من العمر 22 عاماً واستطاع أن يحطم الرقم القياسي لتسجيل الأهداف في بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليغ" وذلك من خلال تسجيله 33 هدفاً هذا الموسم.

واستطاع هالاند أن يحطم الرقم المسجل باسم النجم المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول والذي استطاع أن يحطم الرقم القياسي السابق بتسجيله 32 هدفاً في عمر الدوري الإنجليزي "البريميرليغ".

ويمكن لهالاند تحطيم رقمه القياسي في الدوري الإنجليزي وتسجيل المزيد من الأهداف خاصة وأن مانشستر سيتي ما يزال أمامه سبع مباريات في البريميرليغ هذا الموسم.

الجدير بالذكر أن هالاند كان على دائرة اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبرى خلال الصيف الماضي عندما كان لاعباً بصفوف نادي بوروسيا دورتموند الألماني ولكنه اختار اللعب لصفوف مانشستر سيتي الفريق الذي لعب إليه والده من قبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة