بمليون ونصف دولار.. سعر ساعة بيب غوارديولا يثير الجدل

ساعة بيب غوارديولا من تصميم "ريتشارد ميل"

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 أبريل 2024
بمليون ونصف دولار.. سعر ساعة بيب غوارديولا يثير الجدل

 أثار بيب غوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظهوره خلال المواجهة الحماسية التي جمعت فريقه بنادي ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 3-3 بساعة باهظة الثمن.

سعر ساعة بيب غوارديولا

 لفت بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، الأنظار بساعته السوداء الفاخرة من تصميم "ريتشارد ميل".

تُعد هذه الساعة من القطع النادرة جدًا، حيث يقال إن قيمتها تصل إلى 1.4 مليون دولار أمريكي، وهي واحدة من خمسين قطعة فقط متوفرة حول العالم.

ومن بين مالكي هذه الساعة الخاصة، يبرز اسم أسطورة التنس الإسباني، رافايل نادال، إلى جانب بيب غوارديولا.

يشار إلى أن غوارديولا معروف بعشقه للساعات الفخمة، وقد شوهد في مناسبات عديدة وهو يزين معصمه بتصاميم مختلفة من "ريتشارد ميل"، مما يؤكد ذوقه الرفيع وشغفه بجمع الساعات الثمينة.

بمليون ونصف دولار.. سعر ساعة بيب غوارديولا يثير الجدل

من هو بيب غوارديولا؟

بيب غوارديولا، المعروف بتكتيكاته الرائدة وفلسفته الكروية الفريدة، هو مدرب كرة قدم إسباني يشغل حاليًا منصب المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

 وُلد في 18 يناير 1971 في سانتبيدور، إسبانيا، وكان لاعبًا محترفًا قبل أن يتجه للتدريب، كان غوارديولا لاعب خط وسط دفاعي، وقضى معظم مسيرته الكروية في نادي برشلونة، حيث كان جزءًا من "فريق الأحلام" تحت قيادة يوهان كرويف وحقق معهم العديد من الألقاب، بما في ذلك البطولة الأوروبية عام 1992.

لعب أيضًا لأندية بريشيا وروما في إيطاليا، والأهلي في قطر، ودورادوس دي سينالوا في المكسيك، بدأ غوارديولا مسيرته التدريبية مع فريق برشلونة ب، وفي عام 2008 تولى تدريب الفريق الأول لبرشلونة، حيث حقق نجاحًا باهرًا بفوزه بثلاثية الدوري الإسباني، وكأس ملك إسبانيا، ودوري أبطال أوروبا في موسمه الأول.

 بعد برشلونة، درب بايرن ميونخ وحقق معهم الألقاب المحلية، ومنذ عام 2016، يدرب مانشستر سيتي، حيث استمر في تحقيق النجاحات.

 وفي عام 2023، حصل غوارديولا على جائزة The Best FIFA كأفضل مدرب للرجال بعد أن قاد مانشستر سيتي لتحقيق الثلاثية التاريخية، والتي تضمنت الفوز بلقب الدوري الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا، وكأس الاتحاد الإنجليزي في موسم 2022-2023.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة