هاني رمزي: الأعمال المعروضة عليا استظراف وفيها شوية نكت وخلاص (فيديو)

هاني رمزي واحد من أشهر نجوم الكوميديا في مصر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 أكتوبر 2023
هاني رمزي: الأعمال المعروضة عليا استظراف وفيها شوية نكت وخلاص (فيديو)

قال الفنان هاني رمزي، إن الفن "أكل عيشه"، ولكنه بروح الهاوي، ولذلك يحرص على أن يكون أي عمل يقدمه هادفاً.

وأوضح هاني رمزي في تصريحاته مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل" المذاع على قناة "صدى البلد 2"، أن لدينا أزمة في الكتابة للكوميديا، وقال إن أغلب ما يعرض عليه هو "استظراف، فيها شوية نكت وخلاص".

وأكد الفنان القدير أنه: "واخد الفن هواية وما زال حتى هذه اللحظة هواية، هو صحيح أكل عيشي وأنا محترف بروح الهواية، علشان كده دايما اختياراتي على قد ما أقدر أعمالي يبقى لها هدف معين، هو هدف التأثير أكتر ما أرضي نفسي كفنان ممكن أقبل دور يرضيني فنيا لكن ميبقاش العمل كله له أي بصمة أو تأثير".

وشدد الفنان هاني رمزي على أنه يحاول من خلال كل عمل يقدمه أن يرسم الابتسامة على وجه القراء، وهو أمر صعب لأن الشعب المصري شعب "ابن نكتة"، ومن الصعوبة أن تستطيع في رسم الضحكة على وجهه.

صعيدي في الجامعة الأمريكية 2

قال الفنان هاني رمزي إنه يرحب بالمشاركة في جزء ثاني من الفيلم الشهير صعيدي في الجامعة الأمريكية، مشيرا إلى أن السيناريو هو الذي سوف يحكم إمكانية تقديمه أم لا.

وعن أجور نجوم الفيلم الشهير صعيدي في الجامعة الأمريكية، أكد هاني رمزي أنه لا يوجد منتج يستطيع أن يدفع لكل هؤلاء النجوم أجورهم الحقيقية، ولكن المشاركة في مثل هذا العمل سوف تكون من أجل التجربة ولنجاح العمل، دون النظر إلى المقابل المادي.

جدير بالذكر أن فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية ضم أشهر النجوم على الساحة الفنية المصرية في الوقت الحالي، وهم محمد هنيدي، منى زكي، غادة عادل، أميرة فتحي، أحمد السقا، هاني رمزي، طارق لطفي، وسهام جلال.

وأكد الفنان هاني رمزي في تصريحاته أنه يتمنى تقديم جزء ثاني من فيلم الشهير "غبي منه فيه"، ولكن حتى الآن لم يتم كتابة السيناريو بالطريقة التي تضمن نجاح الجزء الثاني وأن يضيف للجزء الأول ولا يأخذ منه.

مشيرا إلى أنه يعقد جلسات عمل من أجل الاتفاق على طريقة لمعالجة غياب الفنان الراحل حسن حسني، والفنان الراحل سعيد طرابيك. جدير بالذكر أن فيلم غبي منه فيه شارك فيه الفنانة نيللي كريم إلى جانب هاني رمزي، وصرحت نيللي كريم من قبل إلى أنها تتمنى أن تقدم جزءاً ثاني من الفيلم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة