سيف السبيعي: نانسي عجرم وهيفاء وهبي وإليسا كبروا خلاص عايزين جديد

حل المخرج سيف السبيعي ضيفا مع الإعلامي علي ياسين في برنامج "كتاب الشهرة"

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يناير 2024
سيف السبيعي: نانسي عجرم وهيفاء وهبي وإليسا كبروا خلاص عايزين جديد

كشف الفنان والمخرج السوري سيف السبيعي عن تفاصيل حياته الشخصية والفنية وعن طفولته وعلاقته بوالده الفنان الراحل رفيق السبيعي وشقيقيه، وأيضا زوجته السابقة الفنانة سلافة معمار وابنتهما دهب، وعن رأيه في العديد من القضايا الشائكة.

سيف السبيعي: العلاقات العابرة ليست خيانة

وتحدث الفنان سيف السبيعي  خلال لقائه في برنامج كتاب الشهرة الذي يعرض عبر قناة "الجديد" مع الإعلامي على ياسين، عن العلاقة بين المرأة والرجل.

وقال "مفيش راجل وفي، الفئة دي قليلة جدا وإن كانوا موجودين فدي الاستثناءات لأن الخيانة لها علاقة بمفهوم الأنوثة والرجولة".

وأضاف سبيعي: "العلاقات العابرة ليست خيانة حتى عند المرأة، الخيانة بالنسبة لي متعلقة بالحب، لو اتنين بيحبوا بعض وفي طرف حب حد تاني دي خيانة لكن العلاقة الجسدية العابرة مش بعتبرها خيانة عند الست والراجل، الكل بيخون وبيتخان".

لست ضد المثلية الجنسية

وأكد المخرج سيف سبيعي أنه يؤمن بالحرية الشخصية والجنسية، وأنه لا يمانع من التبني أو الزواج المدني أو المثلية الجنسية.

وقال خلال حواره مع الإعلامي على ياسين: "في الدول الأوروبية هناك تصالح مع المثليين بعكس المجتمعات العربية لسه الفئة دي غير مقبولة".

وأضاف سبيعي: "في برامج المواهب برة بتلاقي المشترك بيقدم زوجه أو حبيبه المثلي عادي والناس مش بتعلق ولا كأن اتقال حاجة لكن هنا في مجتمعاتنا العربية لسه الموضوع قدامه وقت لازم نتطور ومنرجعش لورا وإلا هنكون في مزبلة التاريخ".

سيف سبيعي: إليسا وهيفاء وهبي خلاص كبروا

وأعلن المخرج سيف الدين سبيعي عن رفضه للعودة إلى إخراج الفيديو كليب، حتى من أجل فنانات مثل نجوى كرم وإليسا ونانسي عجرم وهيفاء وهبي.

وقال خلال لقائه في برنامج كتاب الشهرة: "ولا واحدة تخليني أرجع لإخراج الكليبات من هيفاء وهبي أو نانسي عجرم أو نجوى كرم عشان كبروا خلاص عايزين جديد لو هرجع لإخراج الكليبات لو ضرورياً هتعاون مع نانسي عجرم".

وكما شف السبيعي عن تجربته الإنتاجية، وقال إنها كانت تجربة فاشلة، وأنها أوقعته في ديون كبيرة، وأنها جعلته يتعرض للظلم والخيانة من بعض الناس، وأنها أثرت على مسيرته الفنية والمهنية، وأنها جعلته يفقد الثقة في الآخرين

سيف سبيعي: مازالت أحب سلافة معمار

وأعرب  المخرج سيف السبيعي عن حبه الكبير لزوجته السابقة الفنانة سلافة معمار، وقال إنها كانت حب حياته وزوجة ناجحة وأم مثالية، وأنه هو من ساعدها لتصبح نجمة وأنه فخور بها وبأعمالها، وأنه لا يزال يحبها ويحترمها، وأنه يتمنى لها كل الخير.

وأشار السبيعي إلى أن ابنته دهب هي من تدفع ثمن الانفصال، وقال إنه يحاول أن يكون أباً حنوناً ومتفهماً لها، وأن يوفر لها كل ما تحتاجه من رعاية وتربية وتعليم، وأن يساندها في اختياراتها وطموحاتها، وأن يحميها من كل سوء.

انهيار سيف السبيعي في البكاء

كما تحدث المخرج سيف السبيعي عن طفولته ومراحلها المختلفة، وكيف تأثر بوالده الفنان الكبير رفيق السبيعي، الذي كان يعتبره قدوته ومعلمه، وكيف تعلم منه الفن والأخلاق والمبادئ، وكيف عانى من فقدانه بعد وفاته عام 2008.

وانهار سيف السبيعي في البكاء على الهواء خلال حواره مع الإعلامي على ياسين أثناء ذكره لوالده، وقال إنه لا يزال يشتاق إليه كثيراً، وأنه يحلم به كل ليلة، وأنه يتمنى أن يكون قد أسعده وأفتخر به، وأن يرضى عنه في الدنيا والآخرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة