غادة عبد الرازق: صرفت فلوسي على تفاهات وعليا أقساط

شاركت غادة عبد الرازق في رمضان 2023 بمسلسل تلت التلاتة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مايو 2023
غادة عبد الرازق: صرفت فلوسي على تفاهات وعليا أقساط

قالت الفنانة غادة عبد الرازق إن هناك صورة نمطية خطأ عن الفنانين أنهم لا يعانون من أي مشاكل مادية أو صعوبات في الحياة وهذا أمر غير صحيح.

وكشفت غادة عبد الرازق في حوار لها مع موقع "القاهرة 24" أنها أنفقت أموالها على "تفاهات"، ولذلك فهي تعمل من أجل أن يكون لديها مال، وقالت إنها أيضا مثل معظم الفنانين يوجد لديها التزامات مادية وأقساط.

وأوضحت أن وجود "أقساط" على فنان أمر لا يعيبه، مشيرة إلى أن أغلب نجوم الصف الأول من النجوم يأتي عليهم فترات ويعانون فيها من قلة الأعمال وبالتالي تحدث لديهم صعوبات مالية.

كما تطرقت غادة عبد الرازق إلى حديثها عن تعرضها للنقد حتى دون متابعة العمل، وأكدت أنها مع النقد البناء، وأنها لا تغفل دور النقاد في مشوارها الفني، ولكن تتعجب من حالة هجوم على أي عمل مع عرض الحلقة الأولى فقط من حلقات المسلسل دون مشاهدة الباقي.

غادة عبد الرازق ومحمد سامي

وفي ذات السياق تحدثت الفنانة المصرية عن خلافها مع المخرج الشهير محمد سامي، وعن تعليقها على المنشور الخاص به على صفحته الرسمية على موقع "الإنستغرام"، وهل هذا التعليق بداية تعاون فني بينهم.

ونفت غادة عبد الرازق الحديث عن أي تعاون فني يجمعها بمحمد سامي في الفترة المقبلة، وأوضحت أنها حينما تشاهده في أي مكان تصافحه، وأنها بعدما اكتسبت خبرة كافية من الحياة راجعت حساباتها خاصة أنها تناولت مع محمد سامي "عيش وملح"، ولذلك لم تعد تكن له أي "زعل".

وقالت غادة عبد الرازق إنها تستوعب أن يكون محمد سامي لا يزال غير قادر عن تخطوا الموقف السابق بينهم، إلا أنها أكدت على أن العمر الذي يكتسبه الإنسان مع السنوات يحدث فيه الكثير من التغيير.

واستنكرت غادة عبد الرازق حصر البعض تاريخها الفني في الأعمال التي قدمتها مع المخرج محمد سامي سواء مسلسل حكاية حياة أو لدينا أقوال أخرى، وقالت إنها قدمت قبل تلك الأعمال مسلسلات أخرى حققت نجاحا كبيراً وبعدها، مشيرة إلى أن الجمهور حينما يلتقي بها يسألها عن مسلسل حكاية مرة ومسلسل أرض جو.

آخر أعمال غادة عبد الرازق

تألقت غادة عبد الرازق في الموسم الرمضاني 2023 من خلال مسلسل تلت التلاتة والذي عادت به لدراما رمضان بعد غياب العام الماضي 2022 عن الساحة الفنية، ووقتها صرحت أن هناك الكثير من التغييرات التي حدثت على الساحة وأنها بحاجة لإعادة حساباتها هي الأخرى.

ومسلسل تلت التلاتة يدور حول ثلاث شقيقات توأم لكل منهم شخصية مختلفة عن الأخرى ومجال عمل مختلف ويحدث في المسلسل عدة صراعات، المسلسل ضم عدد كبير من النجوم من أبرزهم الفنان الراحل مصطفى درويش، الفنان محمد القس، والفنان صلاح عبد الله، والفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر.

وأثار خبر مشاركة ليلى أحمد زاهر كثير من الجدل خاصة في ظل الحديث عن خلاف بين "غادة" وأحمد زاهر، إلا أن "غادة" أكدت عدم وجود أي خلاف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة