صابرين تحتفل بعيد ميلاد ابنها الـ29 وهذه هي صورته

قالت إنها تعاني من دور برد شديد جدًا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 أكتوبر 2023
صابرين تحتفل بعيد ميلاد ابنها الـ29 وهذه هي صورته

احتفلت الفنانة صابرين بعيد ميلاد ابنها الـ29 من خلال منشور نشرته عبر حسابها على إنستغرام، حيث نشرت صورة لابنها نور أمام كعكة عيد الميلاد وعليها صورته.

وعلقت صابرين على الصورة، وقالت: "كل سنة وأنت طيب يا نور قلبي وعيني وروحي وإن شاء الله ربنا يديني العمر وأفرح بيك وربنا يحميك ويسهل لك الصعب ويجعل أيامك القادمة مشرقة مثل ابتسامتك ربنا يحفظك يا حبيبي من كل شر إنت وكل أولاد العالم".

وقد تفاعل مع منشورها عدد من النجوم، منهم الفنانة رانيا فريد شوقي التي قالت: "ما شاء الله ربنا يحميه كل سنة وأحلى نور طيب وبخير وعقبال مليون سنة يا رب". كما علقت إيناس عز الدين على الصورة، بجانب نجوم آخرين منهم دنيا عبد العزيز.

يُذكر أن نور هو ابن الفنانة صابرين من رجل الأعمال ياسر عبد اللطيف، وقد انفصلت عن زوجها بعد اعتزالها وارتدائها الحجاب، ثم تزوجت من طارق صادق وأنجبت يوسف وعلي وعمر.

آخر أعمال الفنانة صابرين

وآخر أعمال الفنانة صابرين كان مسلسل "أعمل إيه" وهو مسلسل مكون من 45 حلقة ويتحدث عن أب له 4 بنات متزوج من مديرة مدرسة، ويحكي عن قصص اجتماعية وتجارب تمر بها هذه الأسرة.

يشارك في هذا العمل صابرين وخالد الصاوي وندى بسيوني ودنيا المصري وطارق عبد العزيز وسامية الطرابلسي ونهال عنبر ونجوم آخرين وهو من تأليف محمد الحناوي وإخراج أحمد عبد الحميد.

وسيعرض للفنانة صابرين فيلم "الملحد" من بطولة أحمد حاتم وحسين فهمي ومحمود حميدة وشيرين رضا وهو من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، ويتحدث الفيلم عن التطرف الديني والإلحاد في المجتمع.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة