نجم الزمالك: نطمح لتحقيق الثلاثية على حساب الأهلي

زيزو يرغب في قيادة القلعة البيضاء لفوز جديد على الشياطين الحمر

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أكتوبر 2022
نجم الزمالك: نطمح لتحقيق الثلاثية على حساب الأهلي

يطمح أحمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك لتحقيق فريقه للثلاثية على حساب الأهلي وذلك ضمن لقاء كأس السوبر المصري الذي سيقام مساء الجمعة على ملعب هزاع بن زايد في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال زيزو خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة إن الزمالك يتطلع للفوز على الأهلي والتتويج بلقب كأس السوبر لمرة جديدة في الإمارات.

وأضاف زيزو إلى أنه يسعى لقيادة الزمالك لتحقيق الثلاثية بالفوز ببطولات الدوري والكأس وكأس السوبر وهو الأمر الذي لم يحدث في تاريخ النادي الأبيض من قبل.

وأكد زيزو أنه لا يفكر في الألقاب والأرقام الفردية وأن كل ما يطمح إليه هو الفوز مع الزمالك بالبطولات والألقاب الجماعية وهو الأمر الذي يضع فيه كامل تركيزه.

فيما أشار زيزو إلى أن فريق الزمالك لم يحصل على راحة كافية وذلك عكس الأهلي الذي تمكن من إراحة نجومه قبل الموسم الجديد وهو الأمر الذي قد يلقي بظلاله على المباراة.

وأوضح زيزو أن الزمالك لم يحصل على الراحة الكافية بسبب ارتباطه بمباريات في بطولات مختلفة في مقابل أن مجلس إدارة الأهلي قرر إراحة عدد كبير من نجوم الفريق الأساسيين قبل نهاية الموسم الماضي بعد الابتعاد عن المنافسة على لقب الدوري.

يذكر أن الزمالك يشارك في بطولة السوبر المصري بعد فوزه ببطولتي الدوري والكأس في الموسم الماضي بينما تأتي مشاركة الأهل كوصيف في البطولتين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة