الزمالك يصر على بيع الثلاثي المشاغب.. وفتوح يتجاهل التحقيق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 نوفمبر 2023
الزمالك يصر على بيع الثلاثي المشاغب.. وفتوح يتجاهل التحقيق

قال أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، إن مجلس إدارة نادي الزمالك اتخذ قرارا نهائيا بعرض الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري للبيع، ولن يتم التراجع عنه.

وأضاف أحمد سالم، في تصريحات تلفزيونية: "رغم اعتذار محمد صبحي ومصطفى الزناري فإن قرار عرضهم للبيع نهائيا ولن يتم التراجع عنه، ولكن موقف اللاعبين من المشاركة في تدريبات ومباريات الفريق سوف يتحدد بعد إعلان نتيجة التحقيق معهم".

وتابع المتحدث الرسمي لنادي الزمالك: "أحمد فتوح لم يحضر جلسة التحقيق معه وأبلغنا وكيله بضرورة حضوره للتحقيق في موعد جديد".

وقال أحمد سالم: "في حالة عدم حضور أحمد فتوح للتحقيق في الموعد الجديد سيتم اتخاذ قرارات أخرى تجاهه من قبل مجلس إدارة الزمالك".

وأضاف المتحدث الرسمي لنادي الزمالك: "قرار مجلس إدارة الزمالك بعرض أحمد فتوح للبيع ليس له علاقة بملف تجديد تعاقده مع الزمالك ورفضه التوقيع على التعاقد الجديد، والأمر تأديبي وليس له أي ارتباط بالأمور الفنية".

وتابع أحمد سالم: "أحمد فتوح يمتلك الحق في التقدم بشكوى ومجلس إدارة نادي الزمالك سوف يتخذ القرارات التي تحفظ حقوق النادي".

وقال المتحدث الرسمي لنادي الزمالك: "نحن سعداء برد فعل جمهور الزمالك على قرارات مجلس إدارة النادي، وهذا يؤكد أن طريقة تفكير الجمهور قد تغيرت وأن الجمهور سوف يدعم فقط اللاعب الملتزم".

تفاصيل أزمة فتوح وصبحي والزناري في الزمالك

أعلن نادي الزمالك إيقاف الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري مع تحويلهم للتحقيق وعرضهم للبيع، وذلك بسبب مغادرة معسكر الفريق قبل مباراة زد في بطولة الدوري المصري، والتي خسرها الزمالك بنتيجة 2-1.

وغاب أحمد فتوح عن حضور جلسة التحقيق في مقر نادي الزمالك، فيما حضر محمد صبحي ومصطفى الزناري، واعترفوا بخطأهم وطلبوا تفريغ كاميرات المراقبة لإثبات أنهم غادروا معسكر الفريق لمدة ساعة واحدة فقط.

وطلب محمد صبحي ومصطفى الزناري مقابلة حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك لتقديم اعتذار له، ولكنه رفض طلبهم حتى تنتهي التحقيقات، كما طلبوا الاعتذار للجهاز الفني للفريق أمام جميع اللاعبين.

فتوح يرفض حضور التحقيق في الزمالك

قالت تقارير صحفية مصرية، إن أحمد فتوح يرى أن علاقته انتهت مع نادي الزمالك بعد قرار عرضه للبيع، وبالتالي لن يحضر أي جلسة تحقيق في الزمالك.

وأوضحت التقارير، أن أحمد فتوح يمتلك عروضا للاحتراف من أندية خارجية وداخلية ولم يحسم قراره حتى الآن، حيث ينتهي تعاقده مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الكروي الجاري، ويحق له التوقيع لأي ناد خلال شهر يناير المقبل.

بداية سيئة للزمالك في الدوري المصري

لعب فريق الزمالك 6 مباريات في بطولة الدوري المصري الممتاز، وفاز في مباراتين وخسر في مباراتين وتعادل في مباراتين، ويمتلك 8 نقاط وضعته في المركز السابع بجدول الدوري.

ويلعب فريق الزمالك في مواجهة فريق بيراميدز، مساء غدا الأربعاء في مباراة الدور نصف النهائي من الموسم الماضي لبطولة كأس مصر، وسيلعب الفائز من هذا اللقاء في المباراة النهائية للبطولة في مواجهة النادي الأهلي.

ويلعب فريق الزمالك مباراته المقبلة في بطولة الدوري المصري أمام فريق مودرن فيوتشر يوم 30 نوفمبر الجاري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة