هنا الزاهد تودع 2023 بجلسة تصوير.. والجمهور أحلى من الأجانب (فيديو)

كانت الفنانة هنا الزاهد أعلنت انفصالها عن أحمد فهمي الشهر الماضي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 ديسمبر 2023
هنا الزاهد تودع 2023 بجلسة تصوير.. والجمهور أحلى من الأجانب (فيديو)

نشرت الفنانة هنا الزاهد صور وفيديو عبر حساباتها الرسمية على الإنستغرام والفيس بوك، لآخر جلسة تصوير خضعت لها لوداع عام 2023.

وشاركت هنا الزاهد متابعتها صورها التي ظهرت فيها بفستان طويل أسود أنيق مرصع بالفصوص بمنطقة الرقية ومفتوح من الجنب، والفستان كان من تصميم سامو هجرس.

ونالت صور هنا الزاهد بعد نشرها إعجاب أصدقائها ومتابعيها التي جاءت تعليقاتهم إيجابية أبرزها: "أحلى واحدة في الدنيا، إنتي أجمل، إنتي أحلى من الأجانب، جميلة جدا، قمر والله، جمال وأناقة، مهذا الجمال، جميلة الجميلات".

رقص هنا الزاهد 

وكان انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي للفنانة هنا الزاهد وهي في حفل خطوبة صديقتها لينا الطهطاوي في إحدى قاعات فنادق القاهرة الكبرى، وشاركت صديقتها الرقص على أغنية "سطلانة".

من الناحية أخرى فاجأت هنا الزاهد عبر خاصية "الاستوري" متابعيها بتعملها لغة الإشارة على أغنية "أنا ابن مصر" للفنانين مدحت صالح وبهاء سلطان ومحمود العسيلي.

وعلقت هنا الزاهد على الفيديو الذي نشرته لغنائها بلغة الإشارة على حسابها الرسمي على الإنستغرام قائلة: "ادربت كثير على لغة الإشارة، وهو اللي أعرضه قدامكم في الفيديو".

آخر أعمال هنا الزاهد 

الجدير بالذكر أن الفنانة هنا الزاهد انتهت من تصوير دورها في فيلمها مع الفنان هشام ماجد "فاصل من اللحظات اللذيذة".
وتدور قصة الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي حول قصة زوجين يعيشان معا حياة تعيسة وحزينة، ولكن يقعان في حادث غير مألوف فتنقلب حياتهم رأسا على عقب ويمران بالعديد من المواقف الكوميدية.

وكان مسلسل "سيب وأنا سيب" آخر الأعمال التي شاركت فيها الفنانة هنا الزاهد في عام 2023، وقد لاقى المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا وتتصدر التريند في وقت عرضه، والمسلسل من بطولة مجموعة كبيرة من الفنانين وهم أحمد السعدني وآية سماحة ومحمد جمعة ويارا جبران وعارفة عبد الرسول، والمسلسل من تأليف رنا أبو الريش ومن إخراج وائل إحسان.
انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي 

وفي نوفمبر الماضي فاجأت هنا الزاهد جمهورها بإعلان خبر انفصالها عن الفنان أحمد فهمي، بعد زواج لمدة 4 سنوات.
ونشرت هنا الزاهد عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها الرسمي على إنستغرام قائلة: "الحمد لله تم الانفصال بيني وبين أحمد بعد 4 سنوات زواج وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة