رانيا يوسف تكشف كواليس تعرضها للتحرش: كنت في الطيارة

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 نوفمبر 2023
رانيا يوسف تكشف كواليس تعرضها للتحرش: كنت في الطيارة

تحدثت الفنانة رانيا يوسف عن تعرضها للتحرش خلال عملها مضيفة طيران، وذلك خلال حلولها ضيفة في برنامج "كتاب الشهرة" المذاع على قناة الجديد من تقديم الإعلامي علي ياسين.

وقد كشفت إنها كانت تعمل مضيفة طيران بجانب الدراسة والتمثيل، وكانت تبلغ من العمر حينها 18 عامًا، وكشفت أن من تحرش بها هو شخص من معارفها. ونفت أن تكون قد تعرضت للتحرش وهي طفلة صغيرة، ولكنها تعرضت للتحرش في فترة المراهقة.

وقالت: "كنت في رحلة من الرحلات لأني كنت مضيفة جوية بجانب شغلي في التمثيل والدراسة، وهو شخص من المعارف وبعدها حصل موقف التحرش".

وقد أكدت رانيا يوسف أنها تستطيع فضح المتحرش بكل سهولة ولا تخاف من أن تحصل على حقها، وقالت: "مش من حقه مهما كانت الست لابسة إيه، وحتى لو كانت نسبة الإغراء عالية ملهاش دخل، اللي بيتحرش ده حد مريض".

اقرأ أيضًا:  رانيا يوسف لمحمد مختار بعد تصريحه بإرسال 15 ألف لبناته: أكل بيهم القطط

رانيا يوسف: بحب الراجل الكبير عني

في البرنامج تحدثت الفنانة رانيا يوسف عن والدها الذي كان يعمل ضابطًا في سلاح المشاة، وقد أوضحت أن والدها لم يكن عسكريًا في المنزل أبدًا بل كان أبًا حنونًا وديمقراطيًا ومتفهمًا وكان يمنحها حريتها في اتخاذ قرارتها.

وقد أوضحت رانيا إن سبب غياب والدها عن المنزل لفترات طويلة بسبب عمله جعلها تنجذب أكثر للرجال الأكبر منها بسنوات، ولعل هذا أحد أسباب زواجها من المنتج محمد مختار، الذي يكبرها ب25 عامًا.

اقرأ أيضًا: فتحي عبد الوهاب: طول الوقت عندي أقساط وهذه حقيقة خلافي مع رانيا يوسف

أحدث أعمال رانيا يوسف

وتستعد الفنانة رانيا يوسف للمشاركة في مسلسل "السرداب" والذي بدأت في تصويره داخل مدينة الإنتاج الإعلامية، وستقدم في المسلسل شخصية اسمها دلال تعمل موظفة استقبال في أحد الفنادق وتملك الفندق أيضًا.

المسلسل من تأليف مصطفى حمدي ويشارك في بطولته رانيا يوسف وأحمد حاتم وآية سماحة ومحمد رضوان والعمل سيكون من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

تشارك رانيا يوسف أيضًا في بطولة فيلم "ورد وريحان" من إخراج وتأليف محمد نبيل وبطولة أحمد الفيشاوي ومحسن بن منصور ونجوم آخرين.

كما انتهت رانيا من تصوير فيلم "كتف قانوني" الذي يشارك فيه عدد من النجوم منهم هالة صدقي وشيرين رضا وباسم يوسف وكريم عفيفي وانتصار وعارفة عبد الرسول ودارين حداد والعمل من تأليف هشام هلال وإخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضًا:  رانيا يوسف في رد صادم: هدعم بنتي لو طلبت تتحول لراجل

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة