ظهور نادر لوالدة هنادي مهنا الفرنسية والجمهور يشيد بجمالها

تزوج الموسيقار هاني مهنا من سيدة فرنسية بعد قصة حب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 أغسطس 2023
ظهور نادر لوالدة هنادي مهنا الفرنسية والجمهور يشيد بجمالها

حضرت الفرنسية والدة الفنانة هنادي مهنا بصحبة ابنتها وزوجها الموسيقار هاني مهنا العرض الخاص لفيلم وش في وش لدعم زوج ابنتها المشارك في الفيلم الفنان أحمد خالد صالح.

وأثار الظهور النادر لوالدة الفنانة الشابة هنادي مهنا جدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وأشاد الجمهور بجمال والدتها. والتي روى والدها الموسيقار هنادي مهنا في أحد اللقاءات قصة حبهم وزواجهم.

وقال الموسيقار هاني مهنا إنه تعرف عليها في باريس وأعجب بها وطلب الزواج منها إلا أنها رفضت بسبب بعد المسافة ولأنها لم تكن تعرف مصر، ولكنها طلبت أن تزورها فأرسل إليها دعوة وجاءت إلى مصر لمدة شهر وأعجبت بالبلد وبعد عودتها باريس أخبرته بموافقتها على الزواج.

ظهور نادر لوالدة هنادي مهنا الفرنسية والجمهور يشيد بجمالها

وأوضح والدها في حوار سابق، أن زوجته لم تكن تعرف اللغة العربية، إلا أنه علمها اللغة العربية وحتى أنها تعلمت اللغة العامية أيضا.

فيلم وش في وش

فيم وش في وش هو فيلم كوميدي أقيم العرض الخاص به في أحد الفنادق الكبرى، وحضر العرض الخاص أغلب نجوم الفيلم وهم، أمينة خليل، محمد ممدوح، أنوشكا، أسماء جلال، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، سلوى محمد علي، ودنيا سامي.

وهو فيلم كوميدي اجتماعي يدور حول المشاكل الزوجية، وأسبابها وأفضل طريقة لحلها. وفي تصريحات له عبر الفنان محمد ممدوح عن سعادته للعمل مع الفنانة أمينة خليل، وقال إنها تتقي الله في شغلها وهذا ما يميزها، بالإضافة لوجود تفاهم وتناغم بينهم في الشغل وأنهم حققوا معا النجاح في عدة أعمال.

وكان الفنان محمد ممدوح والفنانة أمينة خليل قدموا معا المسلسل الاجتماعي خلي بالك من زيزي والذي ناقش قضية الأطفال المصابين بفرط الحركة، وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً.

آخر أعمال أحمد خالد صالح

شارك الفنان أحمد خالد صالح في مسلسل تحت الوصاية والذي عرض في رمضان 2023، مع النجمة منى زكي، وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً على صعيد الجمهور والنقاد، وأشادوا بالدور المختلف الذي قدمه أحمد في هذا العمل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة