أكرم حسني يكشف نص رسالة صلاح له على الخاص ويعلق عليها

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 أبريل 2022 آخر تحديث: الجمعة، 22 أبريل 2022
أكرم حسني يكشف نص رسالة صلاح له على الخاص ويعلق عليها

كشف الفنان المصري أكرم حسني عن نص رسالة مواطنه، النجم المحترف في ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، والتي قام الأخير بإرسالها له عبر الخاص على تطبيق إنستغرام.

أكرم حسني يعلق على الرسالة التي أرسلها له محمد صلاح على الخاص

وقال حسني إن صلاح أرسل رسالة يخبره فيها عن إعجابه الشديد بمسلسله الجديد مكتوب عليا، الذي يتم عرضه حالياً على شاشة التليفزيون خلال موسم رمضان 2022.

حيث أرسل نجم ليفربول رسالة على الخاص عبر إنستغرام إلى الممثل الكوميدي، قال له فيها: "أنت جامد أوي اقسم بالله."، مرفقاً الرسالة بصورة أثناء مشاهدته مسلسل أكرم حسني الجديد.

ونشر حسني رسالة محمد صلاح إليه، وكتب تعقيباً عليها: "أنا جامد!! أومال أنت تبقى إيه."، ثم وجه سؤالاً إلى متابعيه على إنستغرام، يسألهم ماذا يفعل بعدما وجد فخر العرب يشاهد مسلسله.

وخلال مقابلة له على قناة العربية، تحدث أكرم حسني عن الرسالة التي أرسلها له محمد صلاح، حيث قال الفنان الكوميدي إنه فوجئ بعد استيقاظه من النوم بما أرسله له نجم ليفربول الإنجليزي على إنستغرام.

وأعرب الفنان الكوميدي عن سعادته الشديدة لكون نجم مصري عالمي شهير مثل صلاح، يتابع مسلسله الجديد، رغم انشغاله الشديد، معتبراً هذا الأمر فخر لكل طاقم المسلسل.

ويشارك النجم أكرم حسني في السباق الرمضاني هذا العام بمسلسل مكتوب عليا، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول جلال، الذي تتغير حياته تماماً ذات يوم، حيث يستيقظ ليجد كل ما سيحدث له خلال النهار مكتوباً على جسده، فتتحول أيامه إلى سلسلة من المواقف الكوميدية.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، وعلى رأسهم: عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، هلا رشدي، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، محمد طعيمة، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

ويعتبر مسلسل مكتوب عليا عودة لأكرم حسني إلى المسلسلات الرمضانية، بعد غيابه العام الماضي، حيث كانت آخر أعماله التليفزيونية هي مسلسل رجالة البيت، الذي عُرض في موسم رمضان 2020، وشارك في بطولته كل من: أحمد فهمي، بيومي فؤاد، دينا محسن، لطفي لبيب، محمد جمعة.

هذا، ويستعد الفنان المصري لتصوير دوره في فيلمه الجديد العميل صفر، الذي يشارك في بطولته كل من: نيللي كريم، لبلبة، بيومي فؤاد، محمد علاء، شريف دسوقي، وهو من تأليف وائل عبدالله، عن فكرة لأكرم حسني، ومن إخراج محمد سامي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة