دينا تكشف سر رشاقتها: أكل السمك واللحمة والحمام (فيديو)

تستعد الفنانة دينا لطرح أحدث أعمالها في السينما وهو فيلم "عادل مش عادل"

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 يناير 2024
دينا تكشف سر رشاقتها: أكل السمك واللحمة والحمام (فيديو)

تعد الراقصة دينا البالغة من العمر 58 من أشهر فنانات الرقص الشرقي في مصر، وتدور العديد من الأسئلة بين متابعيها ومحبيها حول سر رشاقتها خاصة مع استمرارها في تقديم حفلات الرقص حتى الآن.

وأكدت الراقصة دينا خلال فيديو نشرته الإعلامية سهير جودة عبر حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام وهم يتحدثان في أحد المطابخ، أن لديها قائمة ممنوعات في الأكل وهناك أنواع أخرى مسموح بها في وجبتها.

وقالت دينا رداً على سؤال سهير جودة حول طعامها المفضل: "أنا مش بأكل الدقيق، وبأكل السمك واللحمة والحمام ومش بأكل الفريك ولا الفراخ وبحب أكل القلقاس والبطاطس".

وتابعت قائلة: "مش بأكل السلطة ولا أي خضار غير مستو، وبأكل كل أنواع الفاكهة ما عدا البطيخ، وبحب الشيكولاتة والأيس كريم والبسبوسة".

وأضافت قائلة: "أنا بحب الطبخ وبعرف أعمل كل حاجة، وبحب وقفة المطبخ وبتستمتع بيه ومن أكثر الحاجات اللي بتسعدني وبتفضي دماغي، وأصحابي دائما بيقولوا ان كباب الحلة بتاعي غير أي حد".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sohair Gouda (@sohairgouda)

تعليق دينا على صورها مع أحمد الفيشاوي

وكانت الراقصة دينا في تصريحات سابقة ردت على الانتقادات التي لاحقتها بعض انتشار صور تجمعها مع أحمد الفيشاوي خلال كواليس فيلم "عادل مش عادل".

وقالت دينا في تصريحات لموقع ET بالعربي على صورة وضع أحمد الفيشاوي يده على ركبتها قائلة: "في توقعات غريبة دائما في دماغ الناس، احنا كنا بنهزر في الصور ومعانا مدير التصوير، كنا بنصور مرة واحنا بنضحك ومرة واحنا بنكشر".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة