وليد توفيق: فقدت كل أموالي في مصارف لبنان

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 مايو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 17 مايو 2022
وليد توفيق: فقدت كل أموالي في مصارف لبنان

الفنان اللبناني وليد توفيق حل ضيفاً على برنامج مراحل، الذي يقدمه الإعلامي علي العلياني على فضائية إس بي سي، حيث كشف خلال الحلقة عن الأموال التي فقدها في البنوك اللبنانية، وكم كان يبلغ رصيده في بنوك لبنان.

وليد توفيق يكشف حجم ثروته التي فقدها في مصارف لبنان

وقال توفيق في الحلقة أنه فقد كل ما جناه طوال مسيرته في البنوك اللبنانية، متابعاً أنه ذلك الأمر طاله هو والكثير من اللبنانيين والعرب الذين كانوا يودعون أموالهم في مصارف لبنان، لافتاً إلى أن أهم شيء في لبنان كان هو ثقة الناس في المصارف اللبنانية.

وأشار إلى أنه لم يفقد أمواله بالمعنى الحرفي، موضحاً أن الأموال موجودة في البنوك، ولكن يتم منحه وغيره مبالغ صغيرة، ولا يعلمون متى من الممكن أن يحصلوا على باقي أموالهم.

وأوضح الفنان اللبناني إن رصيده في بنوك لبنان يبلغ نحو 20 مليون دولار، ولكنه الله (عز وجل) وحده يعلم ما إذا كان سيتحصل على هذه الأموال في وقت ما أم لا.

@alqiyady يوسف شعبان.. فنان مصر الأصيل #news #trend #stars #7awi #tiktok ♬ الصوت الأصلي - AlQiyady - القيادي

وتطرقت الحلقة أيضاً إلى حياة وليد توفيق الشخصية، حيث كشف الفنان اللبناني سراً عن علاقته بزوجته جورجينا رزق، فقال إنهما تزوجا سراً في البداية، لأنهما لم يرغبا في الإعلان عن زواجهما في تلك الفترة لظروف خاصة، مشيراً إلى أن هذا الأمر استمر لفترة قصيرة، وأعلنا الزواج بعد ذلك بشكل رسمي.

كما تحدث الفنان الشهير عن العلاقة التي ربطتها بعدد من مشاهير عالم الفن، ومن ضمنهم الملحن الراحل بليغ حمدي، حيث قال توفيق إنهما التقيا للمرة الأولى في بيروت، وأعجب حمدي بطريقته في غناء ألحانه بطريقة مختلفة، لتربطهما بعدها علاقة وثيقة.

وتابع بقوله إنه كان يحب ألحان بليغ حمدي للغاية، لذلك كان يرافقه كثيراً، مردفاً إن الملحن الراحل كان يصفه بمحمد فوزي، نسبة إلى المطرب والملحن المصري الشهير، مضيفاً أنه عمل مع حمدي في أكثر من عمل ناجح.

وخلال الحلقة أيضاً، قام العلياني بعرض مجموعة من الصور لفنانين لبنانيين، من ضمنهم: وائل كفوري وعاصي الحلاني وراغب علامة، طالباً من ضيفه اختيار فنان لبنان الأول من بينهم.

وقال وليد توفيق إن جميع هؤلاء النجوم فنانون كبار، ومن نجوم الصف الأول في لبنان، إلا أنه يرى أن وائل كفوري يحقق نجاحات كبيرة في الفترة الحالية، لذلك فهو يعتبره فنان لبنان الأول حالياً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة