جوندوجان: لا يهمني انضمام مبابي إلى ريال مدريد

النجم الألماني يتحدث عن الدوري الإسباني وميسي وهالاند

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يوليو 2023
جوندوجان: لا يهمني انضمام مبابي إلى ريال مدريد

أطلق النجم الألماني إلكاي جوندوجان، الذي انضم حديثًا إلى برشلونة، العديد من التصريحات الساخنة بعد أيام قليلة من الانضمام لصفوف النادي الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف جوندوجان عن رؤيته للمنافسة في الدوري الإسباني مع الفرق المختلفة، وخاصة مع ريال مدريد، وعن إمكانية انضمام كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان إلى صفوف النادي الملكي.

وفي حوار مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، تحدث جوندوجان عن منافسة الكرة الذهبية وقال إن السباق بين ليونيل ميسي وإيرلينج هالاند هو الأكثر إثارة، وأنه لا يرى أي شخص آخر يقترب منهما.

وسئل عن رأيه في ريال مدريد كمنافس على لقب الليجا، فأجاب بأنه يعتبر المنافس الأكبر على الورق، ولكنه أيضا يرى أن الفرق الأخرى الصغيرة يمكن أن تكون خطيرة جدا في بعض الأحيان، وأنه سيكون هناك المزيد من المتنافسين على اللقب.

وتحدث جوندوجان أيضا عن أسوأ الملاعب التي لعب فيها، وذكر ملعب سيلتا فيجو ورايو فايكانو كواحدة من أصعب الملاعب التي يمكن لأي فريق أن يلعب فيها، وأكد أنه لا يخشى تعاقد ريال مدريد مع كيليان مبابي، وأن وجود اللاعبين الأفضل في الدوري سيكون أكثر جاذبية وإثارة.

وختم جوندوجان حديثه بالتأكيد على حبه للتنافس مع أفضل الفرق في العالم، وأنه يتطلع إلى اللعب ضد ريال مدريد وغيره من الفرق الكبيرة في الدوري الإسباني.

يذكر أن جوندوجان انضم إلى برشلونة قادمًا من مانشستر سيتي في صفقة قيمتها 25 مليون يورو، ومن المتوقع أن يكون له دور هام في خط وسط الفريق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة