نجم من أصول عربية مرشح للانضمام إلى مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد يبحث حلول للورطة الفنية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 سبتمبر 2023
نجم من أصول عربية مرشح للانضمام إلى مانشستر يونايتد

وفقًا للتقارير الإخبارية، يُعتبر الجناح الهولندي ذو الأصول المغربية، أنور الغازي، من بين المرشحين الرئيسيين لتعويض أنتوني وجادون سانشو في صفوف فريق مانشستر يونايتد.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن وضع المهاجمين قد دفع النادي لإعادة التخطيط لمستقبل الخط الهجومي والبحث عن لاعب للمركز الذي لا يتوفر فيه عقد حاليًا.

وقد تعرض سانشو لخلافات مع مدربه إيريك تين هاغ في الآونة الأخيرة، بسبب تصريحاته بشأن استبعاد اللاعب من مباراة أرسنال.

ومن جانبه، أصدر مانشستر يونايتد بيانًا أعلن فيه استبعاد أنتوني من الفريق حتى يتم التحقيق في الاتهامات الموجهة إليه بارتكاب أعمال عنف ضد صديقته السابقة، جابرييلا كافالين.

ويُعتبر الغازي، الذي سبق له اللعب مع فرق مثل أستون فيلا وأياكس أمستردام، الخيار الأمثل كلاعب حر للانضمام إلى فريق "الشياطين الحمر".

وانتهت عقد الغازي (28 عامًا) مع نادي آيندهوفن الهولندي في أوائل سبتمبر الحالي، والذي انضم إليه قبل عام قادم من فريق أستون فيلا الإنجليزي.

ويعاني مانشستر يونايتد من نقص في مركز الجناح الأيمن وهو ما يتسبب في أزمة فنية للفريق الذي يعاني منذ انطلاقة الموسم الجاري.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الـ 11 في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد ست نقاط وبفارق ست نقاط كاملة عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة.

وتشعر جماهير الشياطين الحمر من إحباط كبير بسبب البداية المتواضعة للفريق هذا الموسم خاصة وأنها كانت تحلم بالمنافسة بصورة أكبر على الألقاب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة