شرط من بروزوفيتش للموافقة على الانضمام إلى النصر السعودي

النجم الكرواتي يرغب في الحصول على راتب ضخم من نادي النصر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يونيو 2023
شرط من بروزوفيتش للموافقة على الانضمام إلى النصر السعودي

يسعى نادي النصر السعودي إلى ضم اللاعب الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، نجم إنتر ميلان الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية والتفوق على نادي برشلونة الإسباني الذي كان يأمل في الفوز بخدمات اللاعب.

ووفقًا لتقارير صحفية، فإن النصر توصل إلى اتفاق مع إنتر ميلان لضم بروزوفيتش مقابل 23 مليون يورو، ولكن اللاعب لم يتوصل بعد لاتفاق شخصي مع النادي السعودي خاصة وأن النجم الكرواتي يبحث عن الحصول على راتب مرتفع من إدارة نادي النصر.

وتشير التقارير إلى أن النصر قد عرض على بروزوفيتش عقدًا لمدة 3 سنوات، مع راتب سنوي يصل إلى 20 مليون يورو، ولكن اللاعب يطمح إلى الحصول على راتب قيمته 30 مليون يورو بصورة سنوية وذلك حتى يصرف النظر بصورة نهائية عن الانتقال للنادي الكتالوني.

ويريد إنتر ميلان بيع بروزوفيتش من أجل تعزيز خط وسط الفريق بعنصر شاب، ويرتبط اللاعب بعقد مع النادي الإيطالي حتى صيف عام 2026.

ومن المتوقع أن يستمر الحديث عن مستقبل بروزوفيتش وإمكانية انتقاله إلى النصر أو أي نادٍ آخر حتى يتم حسم الصفقة بشكل نهائي خلال الفترة المقبلة.

ويرغب نادي النصر في تدعيم صفوفه بعدد من نجوم كرة القدم العالمية بعدما تمكن من ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أحد أهم وأفضل أساطير كرة القدم على مر تاريخها.

وانضم رونالدو إلى نادي النصر في الميركاتو الشتوي للموسم المنصرم بعقد يستمر إلى 2025 مقابل حصوله على 200 مليون يورو في الموسم الواحد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة