وكيلة هالاند تلمح لإمكانية انضمامه إلى ريال مدريد

النجم النرويجي قد ينضم إلى صفوف الفريق الملكي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 سبتمبر 2023
وكيلة هالاند تلمح لإمكانية انضمامه إلى ريال مدريد

تفاجأت جماهير نادي ريال مدريد الإسباني بتلميحات تعزز آمالهم في إمكانية ضم إيرلينغ هالاند، نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي خلال الموسم المقبل.

وكانت رافاييلا بيمينتا، وكيلة أعمال هالاند، قد سئلت عن إمكانية انتقال المهاجم النرويجي إلى الفريق الملكي في صيف العام المقبل.

وكشفت بيمينتا عبر برنامج الشيرنجيتو: "الأمر يعتمد على إرادة اللاعب، فالنجوم الذين أنا وكيلة لهم يحددون مصيرهم بأيديهم".

وتناقلت تقارير صحفية أن هالاند سيكون قادرًا على مغادرة سيتي في صيف عام 2024 بتفعيل شرط جزائي في عقده يتراوح بين 180 و200 مليون دولار.

وكانت بيمينتا قد صرحت في شهر مارس الماضي لصحيفة فايننشال تايمز الأمريكية قائلة: "هناك الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن هناك أيضًا ريال مدريد، والريال لديه ما يشبه أرض الأحلام لجميع اللاعبين، لديه هذا السحر، ربما لم يفزوا بلقب الليجا، لكن ريال مدريد هو دوري أبطال أوروبا".

ويستمر عقد إيرلينغ هالاند مع فريق مانشستر سيتي يمتد حتى صيف عام 2027، حيث انضم إليهم من بوروسيا دورتموند في صيف عام 2022 ولكن بعض التقارير تؤكد أن هناك بند في عقده يمكنه من الرحيل عن صفوف الفريق.

وقاد هالاند نادي مانشستر سيتي في موسمه الأول مع الفريق للفوز بثلاثية تاريخية من خلال الجمع بين بطولات دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي "البريميرليج" وكأس الاتحاد الإنجليزي.

كما حصد هالاند جوائز أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي وكذلك أفضل لاعب في قارة أوروبا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة