وظيفة العمر: مطلوب مديراً لمدرسة تضم 3 طلاب فقط والراتب مغر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أغسطس 2021
وظيفة العمر: مطلوب مديراً لمدرسة تضم 3 طلاب فقط والراتب مغر

إذا كنت تبحث عن وظيفة جديدة براتب مغر، فهذه قد تكون وظيفة العمر بالنسبة لك، حيث أعلنت مدرسة ابتدائية في المملكة المتحدة عن حاجتها إلى مدير مدرسة، علماً بأن المدرسة لا تضم سوى 3 طلاب فقط.

وظيفة شاغرة لمدير مدرسة تضم 3 طلاب فقط

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فإن المدرسة تقع على جزيرة فير الأسكتلندية، وهي جزيرة واقعة في منتصف المسافة بين جزيرتي أوركني وشيتلاند.

ومدرسة جزيرة فير الابتدائية هي مدرسة غير طائفية، تقبل الطلاب من سنواتهم الأولى، وحتى الصف السابع، ويدرس فيها حالياً 3 طلاب فقط.

مزايا وظيفة مدير المدرسة على جزيرة فير

ونقلت التقارير تصريحات منسوبة إلى سوزانا بارنابي، رئيسة مجلس الآباء في المدرسة، قالت فيها أن جزيرة فير كانت دائماً جزيرة رائعة وودودة، معربة عن فخر سكانها بأن لديهم مدرسة مميزة مكنت أطفال الجزيرة من تطوير مهاراتهم، بشكل جعلهم مؤهلين للعمل في مهن متنوعة، داخل المملكة المتحدة وخارجها.

وتابعت قائلة أنه هناك الكثير من الفرص للتدريس الإبداعي في المدرسة، موضحة أن الأطفال يحرصون دائماً على التواجد في حديقة المدرسة ودراسة العالم الطبيعي، وكذلك الاطلاع على ثقافة الجزيرة من خلال أنشطة متعددة، مثل الموسيقى والحياكة وغيرهما.

وأردفت بقولها أنه بالنسبة للشخص المناسب لوظيفة مدير المدرسة، فإن جزيرة فير تعتبر مكاناً رائعاً للعيش، كما أنها يوفر الفرصة لبناء علاقات مع الأطفال، خاصة مع وجود مجتمع محلي داعم.

كما تحدث روبن كالدر، المدير التنفيذي لتحسين الجودة في مجلس جزر شيتلاند، وقال أن هذه فرصة رائعة لمدير مدرسة فير الابتدائية، من أجل الانضمام إلى المجتمع الودود والنابض بالحياة في جزيرة فير، والاستمرار في تطوير المدرسة ودفعها إلى الأمام.

وتحدث عن جزيرة فير، حيث قال أنها جزيرة جميلة ومشهورة في جميع أنحاء العالم بمناظرها الطبيعية وحياتها البرية وملابسها المحبوكة، مشيراً إلى أن عدد سكانها الدائمين يبلغ 60 شخصاً فقط، ووصفهم بأنهم مترابطين وودودين.

وأضاف أن هذه فرصة فريدة تحدث مرة واحدة في العمر، وهي أيضاً فرصة رائعة لأي معلم تعليمي يبحث عن التطور على المستوى المهني والشخصي.

راتب وظيفة مدير المدرسة على جزيرة فير

أما بخصوص وظيفة مدير المدرسة على جزيرة فير، فهي وظيفة دائمة بدوام كامل، حيث سيعمل المدير لمدة 35 ساعة في الأسبوع، وسيتقاضى سنوياً 56,787 جنيه إسترليني.

وإضافة إلى هذا، سيحصل مدير المدرسة على مبلغ سنوي قدره 2,265 جنيهاً إسترلينياً، كبدل انتقال لجزيرة فير، وهو بدل يتم منحه للأشخاص المؤهلين من أجل تشجيعهم على العمل في الجزر البعيدة في أسكتلندا.

كما لفتت التقارير إلى أنه سيتم دفع كافة المصروفات لأي شخص مستعد للقيام برحلة طويلة لإجراء مقابلة العمل لشغل وظيفة مدير المدرسة، إلى جانب أنه سيتم كذلك تقديم حزمة الانتقال إلى المرشح الناجح.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة