بعد أن أصبح فتى أحلام الفتيات.. عصام عمر: مختارين غلط والله

مسلسل "مسار إجباري" آخر أعمال عصام عمر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 أبريل 2024
بعد أن أصبح فتى أحلام الفتيات.. عصام عمر: مختارين غلط والله

كشف الفنان عصام عمر عن حقيقة تصريحاته حول ارتباطه عاطفياً وعن رأيه في لقب فارس أحلام البنات في 2024، بعد تألقه في مسلسل "مسار إجباري" بموسم دراما رمضان.

عصام عمر في معكم منى الشاذلي

وسيطرت حالة من الخجل على الفنان عصام عمر خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم" على قناة ON، عندما قالت الأخيرة: "في رمضان تم تدشين رسميا أن عصام عمر فارس أحلام للكثير من الفتيات".

ليرد عصام عمر ضاحكاً قائلا: "غلطانين والله، مختارين غلط"، لتعلق منى الشاذلي قائلة: "هم بيشوفوا فيك الإنسان الرصين الطيب، وظهورك في إعلان رمضان فتح عليك بوابة المعجبات، ولما اتسالت إذا كنت مرتبط رديت قولت آه".

حقيقة ارتباط عصام عمر

ليقول عصام عمر: "موضوع المعجبات دا ربنا.. مليش يد في ده، أما ردي على سؤال الارتباط فأنا كنت وقتها بهزر وقولت بحب واحدة ومقولتهاش وكملت هزار على نفس الأسئلة اتخذ الجزء بتاع الارتباط وتعمل عليها فيلم وأنا بكذب دا دلوقتي".

وتابع قائلا عن سبب قوله إنه مرتبط: "كنت وقتها بقالي 20 ساعة تصوير وحد فتح الكاميرا فقلت أقول أي حاجة أكيد هينبسطوا بالإجابات دي، وفرحوا بها وقول ليا يلا خلاص روح، ففرحت إني خلاص هروح أنام، وأنا مش مرتبط ومفيش حد في حياتي".

مسلسل مسار إجباري

الجدير بالذكر، أن الفنان عصام عمر شارك مؤخراً في موسم دراما رمضان 2024، بمسلسل "مسار إجباري" ضمن المسلسلات المصرية التي عرضت في النصف الأول من شهر رمضان.

والعمل من بطولة عدد كبير من الفنانين وهم عصام عمر وأحمد داش وصابرين وبسمة ومحمود البزاوي ورشدي الشامي ومي الغيطي، والمسلسل من إخراج نادين خان وتأليف باهر دويدار وأمين جمال سيناريو وحوار.

أعمال عصام عمر القادمة

ويشارك الفنان عصام عمر في تصوير فيلم "فرقة الموت" المقرر عرضة في 2024، مع عدد كبير من النجوم.

والعمل تدور أحداثه في إطار من الحركة والإثارة والتشويق، تدور أحداث الفيلم حول الضابط (عمر) الذي يُكلف بمهمة القبض على خُط الصعيد، فيدخل في صراعات لا يعلم نهايتها، وتتوالى الأحداث.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد علاء الديب وﺗﺄﻟﻴﻒ صلاح الجهيني، ومن بطولة كل من أحمد عز وآسر ياسين ومنة شلبي ومحمود حميدة وبيومي فؤاد وأمينة خليل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ON (@ontv)

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة