أليكسيس سانشيز مطلوب في الدوري السعودي

أندية الدوري السعودي تتسابق على نجوم كرة القدم في العالم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يونيو 2023
أليكسيس سانشيز مطلوب في الدوري السعودي

تستهدف أندية الدوري السعودي التعاقد مع المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز مهاجم نادي مارسيليا الفرنسي وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل سعي أندية دوري روشن السعودي للمحترفين لتدعيم صفوفها بنجوم من الطراز العالمي.

وكشف فابريزيو رومانو خبير الانتقالات في الكرة الأوروبية أن أحد الأندية السعودية تواصل مع ممثلي أليكسيس سانشيز خلال الفترة الأخيرة لإقناعه بالانضمام إلى دوري روشن السعودي الذي بات يضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والنجم الفرنسي كريم بنزيما.

وينتهي عقد سانشيز مع مارسيليا في صيف عام 2023، مع وجود بند يسمح بالتمديد لموسم إضافي بشرط موافقة الطرفين.

ويبلغ راتب اللاعب الحالي في مارسيليا حوالي 7 ملايين يورو في العام، في حين يقدم العرض السعودي راتبًا قدره 10 ملايين يورو في العام، مع توقيع عقد حتى صيف عام 2024، مع خيار التمديد لموسم آخر.

ويحاول رئيس نادي مارسيليا الحفاظ على سانشيز من خلال التفاوض مع وكيل أعماله، وذلك بعدما قدم اللاعب موسمًا مميزًا مع فريقه الحالي، حيث أحرز 18 هدفاً وقدم 3 تمريرات حاسمة في 44 مباراة بمختلف البطولات.

وتتنافس أندية الدوري السعودي على ضم أفضل نجوم كرة القدم في العالم خلال الميركاتو الصيفي الجاري للمنافسة بقوة على الألقاب في الموسم المقبل.

وأعلن الاتحاد قبل ساعات عن ضم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم نادي ريال مدريد السابق بعقد حتى صيف عام 2026، كما يسعى العميد للتعاقد مع الفرنسي نجولو كانتي نجم تشيلسي الإنجليزي.

فيما يبحث نادي الهلال عن إقناع ليونيل ميسي الراحل عن صفوف باريس سان جيرمان بالانضمام إليه في الصيف الجاري، وذلك بجانب العرض المقدم للإسباني سيرجيو راموس الذي رحل كذلك عن صفوف النادي الباريسي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة