تقارير: عرض مغر قد ينقل بنزيما إلى الدوري السعودي

تقارير: بنزيما قد يغادر ريال مدريد الموسم المقبل وينتقل إلى ناد سعودي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 فبراير 2023
تقارير: عرض مغر قد ينقل بنزيما إلى الدوري السعودي

كشفت وسائل إعلام إسبانية أن النجم الفرنسي كريم بنزيما، لاعب فريق ريال مدريد، ربما يكون موسمه الحالي هو الأخير له مع النادي الملكي، وأنه قد ينتقل إلى الدوري السعودي.

تقارير: بنزيما قد يغادر ريال مدريد الموسم المقبل وينتقل إلى ناد سعودي

وذكرت تقارير رياضية أن عقد بنزيما مع نادي ريال مدريد الإسباني، ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وبالتالي فإن النجم الفرنسي يمكنه الآن التوقيع مع أي ناد آخر.

وأشارت التقارير إلى أن الغموض ما يزال يسيطر على مصير بنزيما مع النادي الملكي، خاصة أنه لا أحد من إدارة ريال مدريد قد صرح بعد بشكل رسمي عن موقف النجم الفرنسي مع الفريق خلال الموسم القادم.

وبينما لا يزال جمهور ريال مدريد في انتظار الكشف عن إمكانية تجديد كريم بنزيما تعاقده مع الفريق الملكي، والاستمرار معه لعدة مواسم قادمة، فقد ألقت وسائل الإعلام الإسبانية الضوء على وجود عرض مغر من السعودية ينتظر موافقة النجم الفرنسي.

وأوضحت التقارير أن أحد الأندية السعودية قد قدم عرضاً مغرياً لبنزيما لمدة موسمين، مشيرة إلى أن اللاعب الفرنسي سيحصل هناك على راتب سنوي يقدر بـ 60 مليون يورو خالية من الضرائب.

وأضافت أنه منذ انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الميركاتو الشتوي الماضي إلى نادي النصر السعودي، ترددت العديد من الأنباء عن وجود مفاوضات مع عدد من أشهر اللاعبين في العالم من أجل الانتقال إلى الدوري السعودي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة