وفاء سالم تعلن إطلاق حملة بعنوان "وأنا كمان" ضد التحرش

أعلنت وفاء سالم اعتزالها التمثيل في نهاية العام الماضي 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 14 يناير 2023
وفاء سالم تعلن إطلاق حملة بعنوان "وأنا كمان" ضد التحرش

نشرت الفنانة وفاء سالم فيديو عبر قناتها الرسمية عبر "يوتيوب" قالت فيه إنها تلقت العديد من الرسائل من أنحاء الوطن العربي، شاركوها ما تحدثت عنه في تجربتها للتحرش.

وقالت إن معاناتها مر بها كثيرون من جنسيات وأعمال مختلفة، وأوضحت أنها تلقت اتصالاً من سيدة عمرها 75 عاماً أخبرتها أنها تتعرض للتحرش أثناء ذهابها لشراء الخضار، وعلقت وفاء سالم قائلة "مش عارفة بيجيلهم قلب إزاي يعملوا كده".

ردود الأفعال على الفيديو

قالت إنها أرسلت الفيديو السابق الذي ذكرت فيه تعرضها للتحرش وهي صغيرة لأشقائها، فشجعتها شقيقتها الموجودة في الولايات المتحدة الأمريكية، أما شقيقتها الموجودة في حلب فطلبت منها حذف الفيديو، على الرغم من اعترافها لها أنها تعرضت هي الأخرى للتحرش وهي صغيرة، إلا أنها قالت لها "مينفعش نفضح قرايبنا".

وأوضحت أنها لم تتحدث عن كل أقاربها، ولكن قالت بعضهم، كما أنها لم تذكر كلمة "تحرش" وإنما قالت الأذى النفسي، واعتبرت أن الفيديو الذي بثته يمثل أصوات الكثيرين، مشيرة إلى أنها حينما تنشر فيديو ترسله إلى أصدقائها وأقاربها.

وقالت إن البعض انتقادها وسألها عن عدم الحديث عن أمر مضى، فأكدت أنها قضية عالمية عان منها العديد من النجوم ومنهم سلمى حايك، وأنجلينا جولي، مشيرة إلى رغبتها في إطلاق حملة بعنوان "وأنا كمان" لتكون مثل صرخة ضد التحرش، لأنه آثاره النفسية تبقى طوال العمر.

اعتزال وفاء سالم

جدير بالذكر أن الفنانة وفاء سالم بثت فيديو في نهاية عام 2022 أعلنت فيه اعتزالها التمثيل نهائيا، وقالت إنها كانت تحلم بأن تنقل المشاعر المختلفة من خلال أعمال فنية هادفة.

واعتبرت وفاء سالم نفسها محظوظة لأنها عملت في أول أعمالها مع المخرج الرائع عاطف سالم والنجم أحمد زكي، في الفيلم الشهير النمر الأسود، وعلى الرغم من النجاح الكبير الذي حققته "وفاء" من خلال هذا العمل إلا أنها اختفت فترة عن الساحة، ثم عادت للتألق في بعض الأعمال في الألفية الجديدة، وكانت بداية عودتها بقوة من خلال مسلسل الدالي مع النجم الراحل نور الشريف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة