زوجة الفنان أشرف مصيلحي تكشف حالته الصحية: مش بيتحرك ولا بياكل

قالت إن حالته لن تتحسن وفقًا لكلام الأطباء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 سبتمبر 2023
زوجة الفنان أشرف مصيلحي تكشف حالته الصحية: مش بيتحرك ولا بياكل

كشفت المخرجة منال الصيفي الحالة الصحية لزوجها الممثل أشرف مصيلحي الذي يعاني من أزمة صحية منذ فترة ويتلقى العلاج في منزله. وكشفت الصيفي في تصريحات صحفية للقاهرة 24 أن زوجها لا يأكل ولا يشرب وحالته غير مستقرة ويعيش على الأجهزة.

وقد أكدت المخرجة منال الصيفي أن نقابة المهن التمثيلية تتواصل معها دائمًا للاطمئنان على حالته، كما أن النقابة عرضت جميع الخدمات. وقد أشارت منال أن زوجته يتم علاجه في المنزل تحت رعاية طبية كاملة من أمواله الخاصة.

وقد كشفت منال أن حالتها زوجها لن تتحسن وفقًا لكلام الأطباء، حيث قالت: "في مشكلة وفي كارثة لأن أشرف مصيلحي، في مراحل سيئة جدًا، ومش هيتحسن ده، كلام الدكاترة، واللي فيه الخير ربنا يقدمه، ادعو له الدعاء بيغير القدر".

اقرأ أيضًا: مستجدات الحالة الصحية لأشرف مصيلحي.. انقطع التيار عن جهاز التنفس

مرض أشرف مصيلحي

يُذكر أن الفنان أشرف مصيلحي أصيب بمرض السرطان منذ عامين وساءت حالته الصحية مؤخرًا، حيث تعرض لأزمة صحية نقل على إثرها المستشفى بعدما أصيب بالتهاب حاد في الجسد لم يتمكنوا من السيطرة عليه.

وقد أوضحت منال الصيفي أن حالة زوجها لا علاج لها، وقد نصحها الأطباء بأن ينتقل زوجها للعلاج في المنزل حتى لا يصاب بأي عدوى من المستشفى وذلك بسبب مناعته الضعيفة.

وفي تصريحات سابقة كشفت منال الصيفي أن زوجها يحتاج إلى 3 جلسات تنفس صناعي يوميا، وقد خاطبت أجهزة الدولة بعدم قطع الكهرباء، خلال أزمة الكهرباء السابقة في مصر، لأن جهاز التنفس الصناعي يتوقف بسبب انقطاع الكهرباء.

وقد نفت منال الصيفي أن زوجها يعيش على أجهزة التنفس وقالت: "زوجي مش محتاج جهاز التنفس الصناعي طول الوقت، لكن بيحتاجه 3 مرات في اليوم، وهو تعبان جدًا، ولما الكهرباء قطعت قدمت شكوى لمجلس الوزراء".

والفنان أشرف مصيلحي ولد عام 1974 وشارك في العديد من الأعمال الفنية أولها فيلم "بونو بونو" مع الفنانة نادية الجندي وقدم العديد من الأعمال الفنية ما بين التلفزيون والسينما، وآخر عمل فني شارك فيه قبل مرضه مسلسل "الطاووس" الذي عرض في رمضان 2021 وبعدها ابتعد عن الوسط الفني بسبب حالته الصحية.

ومن أبرز الأعمال الفنية التي شارك فيها مصيلحي مسلسل "الاختيار"، و"جمال الحريم"، و"بلا دليل"، و"كلبش"، و"ولد الغلابة"، و"بيت السلايف"، و"عوالم خفية"، و"لمعي القط"، و"طاقة نور"، و"حوش بديعة"، و"هروب مفاجئ"، و"شهادة ميلاد"، و"خانة إليك"، و"سوء تفاهم"، ، و"هز وسط البلد" وغيرها.

اقرأ أيضًا:  روجينا تبكي على الهواء عند حديثها عن مرض زوجها أشرف زكي 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة