انهيار زوجة الفنان الراحل أشرف مصيلحي بجوار جثمانه (فيديو)

توفي الفنان أشرف مصيلحي بعد صراع مع مرض السرطان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 سبتمبر 2023
انهيار زوجة الفنان الراحل أشرف مصيلحي بجوار جثمانه (فيديو)

دخلت المخرجة منال الصيفي في حالة انهيار وهي تودع جثمان زوجها الفنان الراحل أشرف مصيلحي، من مسجد المشير طنطاوي.

ونشرت "بوابة الوطن" المصرية مقطع فيديو ظهرت فيه المخرجة منال الصيفي وهي تجلس إلى جوار جثمان زوجها الراحل الفنان أشرف مصيلحي في مسجد المشير وتقرأ القرآن ولا تتمالك نفسها من البكاء.


 

وحضر صلاة الجنازة عدد كبير من نجوم الوسط الفني، ذهبوا لتوديع الفنان أشرف مصيلحي، والوقوف إلى جوار زوجته المخرجة منال الصيفي.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو، ودعوا للفقيد بالرحمة وأن يرزق الله زوجته وأولاده الصبر.

ونعى أغلب نجوم الفن في مصر والعالم العربي الفنان أشرف مصيلحي بكلمات مؤثرة ومنهم النجمة يسرا، الفنان محمد هنيدي، الفنان إدوارد، والفنان أمير كرارة.

وفاة أشرف مصيلحي

توفي الفنان أشرف مصيلحي مسار أمس الأحد، بعد صراع مع مرض السرطان استمر لحوالي ثلاث سنوات، وعانى في الشهور الماضية من تدهور حالته الصحية، لدرجة جعلته لا يستطيع تناول الطعام، أو الحركة، ولا حتى يتكلم.

وكانت زوجته المخرجة منال الصيفي، كشفت في تصريحات إعلامية لها الفترة الماضية عن صعوبة الحالة التي وصل إليها زوجها الفنان أشرف مصيلحي خاصة أنه في مرحلة متأخرة من الإصابة بالسرطان، والأدوية لا تأتي بأي نتيجة، وأنه تقريبا يعيش على الأجهزة في المنزل.

وكانت في تصريحات لها أكدت المخرجة منال الصيفي أن عدداً كبيراً من نجوم الوسط الفني، حاولوا تقديم كافة المساعدات من أجل زوجها الراحل، واستشهدت بموقف الفنانة منة شلبي التي أرسلت إليها فريقاً من الأطباء إلى المنزل لأنها كانت تصور أحد الأعمال في لبنان، كما قالت إن الفنان محمد هنيدي أحضر لها مبلغاً ضخماً من المال.

جدير بالذكر أن الفنان أشرف مصيلحي شارك في عدد كبير من الأعمال المميزة وكان آخرها مسلسل الطاووس، كما تألق في مسلسل ولد الغلابة مع المخرج محمد سامي والنجوم أحمد السقا، مي عمر، ومحمد ممدوح.

ومن أعماله المميزة أيضا مشاركته في مسلسل عوالم خفية مع الزعيم عادل إمام، كما تألق في مسلسل الاختيار مع النجم أمير كرارة، وتعاون معه أيضا في مسلسل كلبش. وشارك الفنان الراحل مع الفنانة دنيا سمير غانم في مسلسل لهفة، وقدم دور مميز مع النجم يسرا في مسلسل في أيد أمينة.

ومن أشهر أدواره أيضا مسلسل أخت تريز مع الفنانة حنان ترك، مسلسل وادي الملوك، مسلسل سمارة، ومسلسل السفاح.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة