أول ظهور لـ "علي" ابن الفنان كريم عبد العزيز (صور)

آخر أعمال كريم عبد العزيز هو فيلم بيت الروبي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 يونيو 2023
أول ظهور لـ "علي" ابن الفنان كريم عبد العزيز (صور)

تصدرت صورة "علي" نجل الفنان كريم عبد العزيز مواقع التواصل الاجتماعي، في أول ظهور له برفقة والده.

وحضر "على " مع والده النجم كريم عبد العزيز العرض الخاص لفيلم الجديد "بيت الروبي"، والذي أقيم مساء أمس في واحدة من سينمات مدينة 6 أكتوبر.

أول ظهور لـ "علي" ابن الفنان كريم عبد العزيز (صور)

والتقط "علي" الصور مع والده وهو يقف إلى جواره على السجادة الحمراء الخاصة بأبطال الفيلم. وشارك في العرض الخاص كل من الفنانة نور اللبنانية، الفنان كريم محمود عبد العزيز، الفنان نيكولا معوض والكاتب أحمد مراد.

أول ظهور لـ "علي" ابن الفنان كريم عبد العزيز (صور)

 فيلم بيت الروبي

فيلم بيت الروبي من إخراج بيتر ميمي، ومن تأليف محمد الدباح، ويضم في بطولته كل من الفنانة نور اللبنانية، الفنان كريم عبد العزيز، الفنان كريم محمود عبد العزيز، الفنانة تارا عماد، وهو من إنتاج شركة سينرجي.

وتم طرح البرومو التشويقي للفيلم منذ عدة أيام وحصل على مشاهدات عالية على مواقع التواصل. ومن المقرر طرح الفيلم في دور العرض السينمائي ابتداء من اليوم 21 يونيو.

أول ظهور لـ "علي" ابن الفنان كريم عبد العزيز (صور)

وفيلم بيت الروبي هو فيلم كوميدي اجتماعي، يدور حول واحد من الإنفلونسر المشهورين ويدعى إبراهيم الروبي، متزوج من طبيبة نساء ولكن لديها مشكلة تمنعها من الإنجاب، فتقرر أن تحقق حلمها في الأمومة بأن تخطف طفلاً من واحدة من المستشفيات، وتتصاعد الأحداث في إطار كوميدي مشوق.

آخر أعمال كريم عبد العزيز

تغيب الفنان كريم عبد العزيز عن المشاركة في دراما رمضان 2023. وكان آخر أعماله العام الماضي حيث تألق في دور الضابط زكريا يونس في مسلسل الاختيار 3: القرار مع المخرج بيتر ميمي والنجوم ياسر جلال، أحمد السقا، وأحمد عز.

وفي العام الماضي 2022 أيضا قدم "كريم" واحد من أشهر أعماله في السينما وهو فيلم كيرة والجن وجسد دور أحمد عبدالحي كيرة بينما جسد شخصية "الجن" الفنان أحمد عز، وضم الفيلم عدد كبير من النجوم من أبرزهم الفنانة هند صبري.

وحقق فيلم كيرة والجن نجاحاً كبير على مستوى شباك التذاكر، وحصل في الوقت نفسه على إشادات كبيرة من الجمهور. وفي عام 2021 تألق "كريم" في مسلسل الاختيار 2: رجال الظل وقدم هذا الجزء مع الفنان أحمد مكي.

وفي نفس العام 2021 قدم كريم عبد العزيز الفيلم الكوميدي البعض لا يذهب للمأذون مرتين مع النجوم، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، وبيومي فؤاد.

وجسد في الفيلم شخصية خالد مختار متزوج من متخصصة في العلاقات الزوجية ورغم ذلك تفشل في المحافظة على حياتها الزوجية ويحدث أزمة كبيرة في المجتمع بسبب حالات الطلاق وتضطر جهات مسؤولة في الدولة التدخل لإجبارهم على استمرار حياتهم الزوجية من أجل حل المشكلة ويدور الفيلم في إطار كوميدي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة