فارس كرم يوجه اعتذاره للنجمة لطيفة التونسية بعد أزمته مع ميريام فارس

النجم اللبناني يعتذر للفنانة التونسية بعد أزمة الحفل الغنائي

  • تاريخ النشر: السبت، 03 سبتمبر 2022
فارس كرم يوجه اعتذاره للنجمة لطيفة التونسية بعد أزمته مع ميريام فارس

وجه النجم اللبناني فارس كرم اعتذاره للفنانة التونسية لطيفة في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وذلك بعد أزمة إلغاء حفلة معها بسبب خلافه مع الفنانة اللبنانية ميريام فارس.

ونشر فارس كرم تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يقول فيها للفنانة لطيفة: "أنتِ فنانة كبيرة وأنتِ حبيبة قلبي وغالية عليي وأنا بكبر بس يكون اسمي حدّ اسمك ومع تاريخك اللي بشرفني.. وأنتِ بتعرفي كتير منيح مدى تقديري واحترامي لإلك".

وردت الفنانة لطيفة على الفنان فارس كرم قائلة "وأنا باحبك جداااااا وباحترمك  جدا ربنا يوفقك فى حياتك ويحفظلك اهلك وينجحك فى شغلك ياحبيبي".

ويأتي اعتذار الفنان فارس كرم للفنانة لطيفة بعد الأزمة التي جمعت بينه والفنانة اللبنانية ميريام فارس وتسببت في إلغاء حفل كان من المنتظر أن يظهر فيه النجوم الثلاثة.

ويعتقد البعض أن تغريدة الفنان فارس كرم تأتي لتصحيح الأوضاع بعد التغريدة التي قال فيها: "بطيخ يكسر بعضه" وذلك رداً على أزمة إلغاء الحفل الذي كان سيجمع بينه ولطيفة وميريام فارس كذلك.

وتسبب إلغاء الحفل الذي كان من المنتظر إقامته في السعودية في هجوم بين فارس كرم وميريام فارس تسبب في إثارة جدل وتهديد النجمة اللبنانية بملاحقة مواطنها قضائياً.

وكان الفنان فارس كرم قد كشف عن أن الفنانة ميريام فارس كانت لا ترغب في إحياء الفنان لطيفة للحفل كما أنها وضعت صورة صغيرة له عبر حسابها وبرغم ذلك لم يعلق على الأمر.

واتهم فارس كرم بأن ميريام فارس هي سبب تصميم البوسترات الدعائية بهذه الطريقة وأن الشركة المنظمة للحفل لم تظهر الصور بالشكل التي ظهرت به.

ومن جانبها انتقدت الفنانة ميريام فارس تصريحات فارس كرم وأكد أنها تفاجأت بالطريقة التي تحدث به عنها وأن ذلك غير فكرتها عنه تماماً.

وعاد فارس كريم ليذكر ميريام فارس أنها كانت تركض لكي تلتقط الصور معه في السابق وأنهى حديثه بجملة "فعلا اللي استحوا ماتوا".

لترد الفنانة ميريام فارس عليه مؤكدة أنها ستسترد حقها ولكن من خلال الطرق القانونية وهو ما أثار ضجة بين جمهورها وجمهور الفنان فارس كرم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة