ياسمين عبدالعزيز وأول ظهور إعلامي بعد محنة مرضها الخطير

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 ديسمبر 2021
ياسمين عبدالعزيز وأول ظهور إعلامي بعد محنة مرضها الخطير

ياسمين عبدالعزيز يتصدر اسمها قوائم البحث في بعض البلاد العربية، بعد الظهور الإعلامي الأول لها عقب محنتها المرضية.. تعرفوا معنا على التفاصيل.

أول ظهور إعلامي لياسمين عبد العزيز بعد محنة مرضها

كشفت ياسمين عبد العزيز عن تفاصيل جديدة حول مرضها.. وخلال الإعلان الترويجي لحلقتها مع الإعلامية منى الشاذلي برفقة زوجها الفنان المصري أحمد العوضي، روت الفنانة المصرية تفاصيل المحنة المرضية الصعبة التي مرت بها في الأشهر القليلة الماضية.

ووثق البرومو الجديد حديث ياسمين عبد العزيز عن أزمتها وقال: "أنا ست فرفوشة.. واللي حصل حصل"، ليرد عليها زوجها أحمد العوضي بجملته الشهيرة: "رجعت أهي وحش الكون".

ومازحته ياسمين عبد العزيز بخفة ظلها المعهودة: "يا خويا قعدت تقولي وحش الكون، وكنت هسيب الكون كله وأروح".

ياسمين عبد العزيز تتعرض لمحنة مرضية حرجة

وكانت ياسمين عبد العزيز دخلت في محنة مرضية فوجئ بها الجمهور عندما طلب زوجها الفنان أحمد العوضي، الدعاء لزوجته، لإجرائها عملية جراحية.

وصُدم محبو ياسمين بعد إعلان العوضي، خاصة أنه لم يكشف عن تفاصيل مرضها. ودخل الجمهور والمتابعون في حالة قلق على نجمتهم، وبدأت حملات للدعاء لها، فيما اعتقد البعض أنها وعكة صحية بسيطة، إلى أن نشر أحمد العوضي منشوراً يشير إلى أن حالتها الصحية حرجة.

وتداولت وسائل الإعلام أخباراً عن أن النجمة المحبوبة ياسمين عبد العزيز، دخلت في غيبوبة نتيجة خطأ طبي، ونقلت بعدها إلى العناية المركزة

وبعد يومين، استفاقت ياسمين عبد العزيز من غيبوبتها، ولكنها ظلت في العناية المركزة، حتى استعادت وعيها تماماً، وتم نقلها إلى غرفة عادية، وبعد ذلك أعلن أحمد العوضي أنها نُقلت إلى منزلها بعد أمر الأطباء، وتم وضع طاقم طبي مرافق لها.

وبعدها غادرت ياسمين عبد العزيز إلى جنيف لاستكمال العلاج.

وفي سبتمبر الماضي، وبعد نحو شهرين من رحلة المرض، عادت ياسمين عبد العزيز إلى مصر، من سويسرا، بعد استكمالها رحلة علاجها هناك برفقة زوجها الفنان أحمد العوضي.

من هي ياسمين عبد العزيز؟

وياسمين عبد العزيز فنانة مصرية دخلت عالم الفن منذ الصغر، وشاركت في تقديم الإعلانات عندما كانت في الخامسة عشر من عمرها. وبعد ذلك، دخلت ياسمين عالم التمثيل، وأصبحت واحدة من أشهر نجوم الوطن العربي

وكانت بدايتها الحقيقية في عام ألف وتسعمئة وتسعة وتسعين، حين شاركت في برنامج الفوازير «العيال اتجننت»، وشاركت بعدها في فيلم «جنون الحياة».

وفي عام ألفين وواحد، شاركت ياسمين في مسلسل «الرقص على السلالم المتحركة». وفي فيلم «جالا جالا»، كما مثلت دور البطولة في فيلم «رشة جريئة».

وانطلقت ياسمين عبد العزيز نحو البطولة السينمائية في عام ألفين واثنين؛ حين شاركت بدور البطولة في فيلم «قلب جريء» مع مصطفى قمر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة