بعد الطلاق.. ياسمين عبدالعزيز تبكي وتثير القلق.. والجمهور: "متزعليش"

تصدرت ياسمين عبد العزيز التريند الساعات الماضية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 فبراير 2024
بعد الطلاق.. ياسمين عبدالعزيز تبكي وتثير القلق.. والجمهور: "متزعليش"

تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد نشرها فيديو على حسابها الرسمي على الإنستغرام وهي تبكي الأمر الذي أثار قلق العديد من متابعيها.

بكاء ياسمين عبد العزيز

ونشرت ياسمين عبد العزيز فيديو لها وهي تبكي من كواليس تجهيزها واستعدادها لتصوير أحد المشاهد لحملتها الإعلانية الأخيرة لصالح إحدى ماركات المجوهرات.

وظهرت ياسمين عبد العزيز وهي تستخدم أحد فلاتر تطبيق الإنستجرام التي تظهر مستخدميها في شكل طفولي وهي تبكي بالدموع هستيرية.

وكانت ياسمين عبد العزيز تمزح مع متابعيه باستخدام فلتر البكاء على حسابها الرسمي على الإنستغرام، ولكن الأمر ظنه البعض أنه بكاء حقيقي.

وانهالت التعليقات على الفيديو الذي نشرته ياسمين من المتابعين للاطمئنان عليها: "أكيد ياسمين وضعك مش طبيعي، خلاص متزعليش هيرجع، ياسمين في عالم موازي، البنت اللي وراكي اتخضت فكراكي بتعيطي بجد".

عمرة ياسمين عبد العزيز

وكانت ياسمين عبد العزيز نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام منذ عدة أيام صورا لها في المملكة العربية السعودية وهي تؤدي فريضة الحج.

ونشرت ياسمين عبد العزيز عبر خاصية القصص المصورة صور لها وهي أمام الكعبة المشرفة، خلال تأديتها للعمرة.

الجدير بالذكر، أن الفنانة ياسمين عبد العزيز حرصت قبل السفر لأداء العمرة على مرافقة طليقها أحمد العوضي في المستشفى بعد تعرضه لأزمة صحية استدعت حجزه في العناية لعدة أيام.

وقال أحمد العوضي إن ياسمين عبد العزيز حرصت على التواجد معه خلال فترة مرضه، وأنها سيدة مصرية أصيلة ووصفها بـ"الجدعة وبنت الأصول" وأن هذا أحد أسباب حبه لها.

وأشار أحمد العوضي إن ياسمين حرصت على التواجد معه فور علمها بنقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، بعد تعرضه للاختناق في تصوير أحد مشاهد مسلسله الجديد "حق عرب".

انفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز أعلنت بعد احتفالها بعيد ميلادها بعدة ساعات، عبر حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام انفصالها عن زوجها الفنان أحمد العوضي بعد زواج دام 5 سنوات، وهو الأمر الذي أكده أحمد العوضي بنشر نفس المنشور عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة