خالد الغندور يفاجئ بدرية طلبة على الهواء: كنتي حلم حياتي (فيديو)

تشارك بدرية طلبة في تقديم برنامج نفسنة

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يوليو 2023
خالد الغندور يفاجئ بدرية طلبة على الهواء: كنتي حلم حياتي (فيديو)

قال الكابتن جمال الغندور لاعب نادي الزمالك السابق، مداعبا مذيعات برنامج "نفسنة"، إنه كانت تربطه قصة حب شهيرة بالفنانة انتصار، وردت عليه الفنانة انتصار أنها تعتبر أكبر أخطاء حياتها عدم الاستمرار في هذه العلاقة للنهاية.

وأضاف الكابتن خالد الغندور في خلال برنامج "نفسنة"، أن الفنانة بدرية طلبة كانت حلم حياته منذ سنوات، وهو ما جعل الفنانة "بدرية" من المفاجأة تمسك بكليتها بدل من قلبها وقالت إنها تلك الكلمة عليها وأنها تشعر بحدوث الكثير من الأشياء تتحرك بداخلها.

خالد الغندور و"النفسنة"

قال الكابتن خالد الغندور إنه شخص "غير منفسن"، ولكنه يستطيع بسبب أنه شخص مستفز أن يجعل المحيطين به هو الذين "ينفسنون" منه. وأوضح أنه شخص صريح حينما لا يعجبه أمر يعلن ذلك له، لأنه لا يستطيع أن يظهر بوجهين.

وأضاف أنه تعرض للكثير من المشاكل بسبب صراحته، ولكن الناس من كثرة توجيه الشتائم له أصيبوا بحالة من الملل وتوقفوا عن ذلك. وقال "الغندور" إنه لا يوجه شتائم لأحد، ولكنه يستفز الناس معتبرا أن التنافس بين النادي الأهلي ونادي الزمالك قائم على الاستفزاز.

اقرأ أيضا: نجم سابق يتوجه لمحمد صلاح بطلب غريب يثير الجدل على مواقع التواصل

وأكدت الفنانة انتصار أنها تشبه الكابتن خالد الغندور في أنها شخص صريح لا يحب النفاق، موضحة أنها دائما حينما يسألها أحد عن تصريحات "الغندور" تؤكد له أنه من حقه يقول رأيه، حتى لو كان ذلك يتسبب في ضيق للبعض.

وقالت الفنانة بدرية طلبة أنها أيضا تكتب المنشور على مواقع التواصل الاجتماعي لكي تعبر عن رأيها وبعدها تجد العديد من المشاكل التي تلاحقها.


 

عودة برنامج نفسنة

كانت الفنانة بدرية طلبة أعلنت منذ عدة أسابيع عودة برنامج "نفسنة" على قناة "هي" الفضائية، وأنه يشاركها في البرنامج النجمة انتصار والفنانة نوليا مصطفى، وكانت قد نشرت على صفحتها الرسمية على موقع "الإنستغرام" فيديو طريف لمشاجرة بين المذيعات الثلاثة تمهيدا لعودة البرنامج.

وأرفقت بدرية طلبة مع الفيديو رسالة شكر لكل فريق العمل بالبرنامج. وبمجرد إعلان عودة برنامج "نفسنة" انهالت تعليقات التهنئة من قبل الجمهور خاصة أن البرنامج كان قد حقق العديد من النجاحات في مواسمه السابقة وكان يضم في تقديمه الفنانة انتصار، الفنانة هيدي كرم، والفنانة شيماء سيف.

وتسبب البرنامج في أزمة كبيرة بين شيماء سيف التي اتهمت الفنانة انتصار بأنها تسببت في مغادرتها للبرنامج وأنها لم تكن تريدها معهم. في حين نفت انتصار صحة تلك التصريحات وأكدت أن الرواية التي ذكرتها شيماء سيف عن تأمر انتصار مع هيدي كرم من أجل طردها من البرنامج غير صحيحة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة