آيسر تطلق حاسوب TravelMate Spin B3 لدعم الطلبة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 فبراير 2021
آيسر تطلق حاسوب TravelMate Spin B3 لدعم الطلبة
مقالات ذات صلة
غرامة تاريخية ضد فيسبوك بسبب اقتحام خصوصية المستخدمين
نظارة VR من سوني لجهاز PlayStation 5 بلايستيشن 5
مايكروسوفت تستعد لأكبر صفقة في تاريخها: "قيمتها 51 مليار دولار"

آيسر تطلق حاسوب TravelMate Spin B3 لدعم الطلبة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 28 يناير 2020: أعلنت آيسر عن إطلاق حاسوب TravelMate Spin B3 (TMB311R-32) الجديد والقابل للتحول مع درجة فائقة من المتانة تتوافق مع المعايير العسكرية، والذي جرى تصميمه خصيصاً للصفوف الدراسية. ويأتي الجهاز الجديد مع شاشة تعمل باللمس وكاميرا ويب بدقة صورة FHD وتقنية Intel® Wi-Fi 6 عالية السرعة، مما يوفر للطلبة كل ما يحتاجونه لتحقيق النجاح في الصفوف الدراسية التفاعلية أو الافتراضية التي تستخدم المواد التعليمية القائمة على الوسائط بشكل مكثف.

ويعد Acer TravelMate Spin B3 حاسوباً موثوقاً يسعى لتوفير الحماية ضد الحوادث الشائعة، وهو ما يسمح لأولياء الأمور والمعلمين بالتركيز على الأمور الأكثر أهمية والتي تتمثل في التعلم.

اعتمادية وأداء فعال

يعمل حاسوب Acer TravelMate Spin B3 بأحدث معالجات Intel® Pentium® Silver ويتميز بعمر بطارية يصل إلى 12 ساعة لضمان عدم حاجة الطلبة إلى شحنه خلال اليوم الدراسي. ومع درجة فائقة من المتانة تتوافق مع المعايير العسكرية ومصد لامتصاص الصدمات، يمكن للجهاز تحمل ما يصل إلى 60 كيلوجراماً من القوة الهابطة، كما يتميز بمقاومة معزّزة لتحمل ظروف التشغيل اليومية. وجرى تثبيت المفاتيح بشكل ميكانيكي لتعزيز متانة الجهاز، حيث يتميز كل مفتاح بأجنحة بلاستيكية صغيرة تلتصق بالهيكل عند سحبه، وهو ما يساعد على توفير الحماية للوحة المفاتيح في ظروف العمل الشاقة.

آيسر تطلق حاسوب TravelMate Spin B3 لدعم الطلبة

وبالنظر إلى أن الطلبة الذين يعملون في المنزل قد يتناولون وجبات خفيفة أو كوباً من الماء أثناء الدراسة، ابتكرت آيسر تصميماً فريداً لتصريف السوائل يساعد على حماية الجهاز من انسكابات السوائل المعتدلة من خلال توجيهها إلى الجزء الأسفل من هيكل الحاسوب. كما تتميز لوحة اللمس بأنها مقاومة للرطوبة.

ميزات مضادة للميكروبات

تأتي شاشة اللمس الخاصة بحاسوب Acer TravelMate Spin B3 مغطاة بطبقة من زجاج Corning® Gorilla® المضاد للميكروبات، والمصمَّم خصيصاً لتقليل نمو الكائنات الحية الدقيقة المسببة للروائح والبقع. وبالإضافة إلى ذلك، ثبت أن الطبقة الاختيارية المضادة للميكروبات والمتوافقة مع معايير BPR و EPAعلى لوحة المفاتيح ولوحة اللمس وسطح مسند راحة اليد تسهم في تقليل التعرض لمجموعة واسعة من البكتيريا، وذلك تحت بروتوكولات الاختبار JIS Z 2801 و ISO 22196.     

تعاون وتواصل واتصال

يسهم تصميم حاسوب Acer TravelMate Spin B3 القابل للتحول في جعل عملية التعلم أكثر متعة وفي تسهيل العمل التعاوني: يمكن للطلبة بعد القيام بعمل ما في وضع الحاسوب اللوحي أو وضع الحاسوب العادي، عرض عملهم أمام الآخرين من خلال التحول إلى وضع العرض. ويمكن للجهاز أيضاً التحول إلى وضع الخيمة، حيث تدعم لوحة المفاتيح الشاشة وتحقق التوازن للجهاز، وهو ما يتيح للمستخدمين توفير مساحة أكبر من الطاولة أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو أو المشاركة في محاضرات عبر الإنترنت. ويعمل قلم Wacom AES الاختياري والكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل HDR على تعزيز تعدد استخدامات الجهاز.

وبالإضافة إلى ذلك، جرى تجهيز الحاسوب بعدد من مزايا الاتصال لتقليل المتاعب المرتبطة بالتعلم عبر الإنترنت. وتقدم تقنية Intel Wi-Fi 6 اتصالاً لاسلكياً فائق السرعة، بينما يساعد الهوائي اللاسلكي المثبت في موضع استراتيجي مع تقنية 2x2 MU-MIMO على الاتصال في بيئات متعددة المستخدمين. وتقدم تقنية الاتصال الاختيارية 4G LTE للطلبة نطاقاً ترددياً شخصياً إضافياً حتى يتمكنوا من البقاء على اتصال والحفاظ على الوصول إلى العمل المدرسي والتطبيقات على السحابة، حتى عندما يكونون خارج نطاق شبكة Wi-Fi.

ويحتوي الجهاز على منفذ USB 3.2 Gen 1 Type-C كامل الوظائف لنقل البيانات بشكل أسرع، ومنفذ RJ45 للاتصال المباشر بشبكات إيثرنت، ومنفذ HDMI للاتصال بالشاشات الخارجية. وكلمسة أخيرة، يحتوي الغطاء الأمامي للجهاز على مؤشر لمستوى شحن البطارية، مما يسمح للمعلمين بمعرفة ما إذا كانت الأجهزة المستخدمة في الصف الدراسي بحاجة إلى الشحن.

الأسعار والتوافر

يتوفر حاسوب TravelMate Spin B3 (TMB311R-32) في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا خلال الربع الرابع من العام الجاري بأسعار تبدأ من 409 يورو.

تختلف المواصفات والأسعار والتوافر بحسب المنطقة. لمعرفة المزيد حول التوافر ومواصفات المنتجات وأسعارها في أسواق معينة، يرجى التواصل مع مكتب آيسر الأقرب لكم من خلال  www.acer.com .