إنتر ميامي يقترب من التعاقد مع ظهير أيسر برشلونة السابق

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يوليو 2023
إنتر ميامي يقترب من التعاقد مع ظهير أيسر برشلونة السابق

قالت شبكة "ذا أثليتك" إن نادي إنتر ميامي الأمريكي اقترب من التعاقد مع اللاعب الإسباني جوردي ألبا، ظهير أيسر نادي برشلونة السابق.

وأضافت "ذا أثليتك" أن جوردي ألبا سينضم إلى فريق إنتر ميامي في صفقة انتقال مجاني بعد انتهاء تعاقده مع فريق برشلونة الإسباني خلال الصيف الجاري.

وأوضحت شبكة "ذا أثليتك" أنه لم يتم حتى الآن توقيع العقود النهائية بين جوردي ألبا وفريق إنتر ميامي الأمريكي، لكن النادي واثق من قدرته على حسم الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقالت شبكة "ذا أثليتك" إن جوردي ألبا سوف يصبح ثالث لاعباً ضمن قائمة "اللاعب المحدد" في فريق إنتر ميامي، وذلك بعد انضمام قائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي، وسيرجيو بوسكيتس نجم برشلونة السابق إلى الفريق الأمريكي.

ويعرف "اللاعب المحدد" بأنه اللاعب الذي يحصل على راتب سنوي أعلى من الحد الأقصى للرواتب في بطولة الدوري الأمريكي، ويحق لكل فريق قيد 3 لاعبين محددين ضمن صفوفه.

ولعب جوردي ألبا 459 مباراة مع فريق برشلونة الإسباني، وحصل مع الفريق على عدد من البطولات، منها 6 ألقاب لبطولة الدوري الإسباني الممتاز، ولقب واحد لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وشارك جوردي ألبا في 93 مباراة دولية مع منتخب إسبانيا، وفاز مع الفريق ببطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2012"، وبطولة دوري الأمم الأوروبية 2023.

وقال خورخي ماس، رئيس نادي إنتر ميامي الأمريكي، في وقت سابق، إن النادي يسعى للتعاقد مع 3 لاعبين جدد من بينهم الظهير الأيسر السابق لنادي برشلونة جوردي ألبا.

وأعلن نادي إنتر ميامي تعاقده مع ليونيل ميسي، الذي سوف يشارك في أول مباراة مع الفريق الأمريكي أمام فريق كروز آزول المكسيكي، يوم 21 يوليو الجاري.

ووقع ليونيل ميسي على عقد مع فريق إنتر ميامي لمدة عامين ونصف، مع إمكانية تجديد العقد لمدة 6 أشهر حتى صيف عام 2026.

كما أشار رئيس نادي إنتر ميامي الأمريكي، إلى اقتراب الفريق من التعاقد مع نجم برشلونة السابق سيرجيو بوسكيتس خلال الصيف الجاري.

وكانت صحيفة "سبورت" الإسبانية، قد قالت في تقرير سابق لها، إن سيرجيو راموس وجوردي ألبا، لاعبا منتخب إسبانيا السابقين، قد ينضما إلى فريق إنتر ميامي الأمريكي، خلال الصيف الجاري.

ويحتل فريق إنتر ميامي المركز الأخير في جدول ترتيب القسم الشرقي ببطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم برصيد 17 نقطة جمعها من 20 مباراة، وسيلعب الفريق 14 مباراة أخرى قبل نهاية الموسم تمهيدا لبدء المرحلة الإقصائية لتحديد بطل الدوري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة