ليفربول يجدد تعاقده مع ظهيره الأيسر اليوناني

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي عن تجديد تعاقده مع ظهيره الأيسر اليوناني كوستاس تسيميكاس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023
ليفربول يجدد تعاقده مع ظهيره الأيسر اليوناني

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي عن تجديد تعاقده مع ظهيره الأيسر اليوناني كوستاس تسيميكاس.

وقال نادي ليفربول، إن كوستاس تسيميكاس قام بالتوقيع على عقد جديد طويل الأمد مع الليفر، ولكن دون الإعلان عن مدة العقد.

وكان كوستاس تسيميكاس قد انضم إلى صفوف فريق ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية في عام 2020 قادما من صفوف فريق أولمبياكوس اليوناني.

وقال كوستاس تسيميكاس، في تصريحات عقب إعلان تجديد تعاقده مع فريق ليفربول: "بالطبع أشعر بسعادة كبيرة بسبب وجودي في فريق ليفربول، وسعادتي أكبر بعد تجديد تعاقدي مع الليفر".

وتابع كوستاس تسيميكاس: "قدمت الكثير من التضحيات من أجل الانضمام إلى فريق ليفربول، وكنت أعمل بجدية منذ انضمامي للفريق، وأعتقد أن هذا يؤتي ثماره هنا".

وأضاف كوستاس تسيميكاس: "تجديد تعاقدي مع فريق ليفربول يمنحني الحماس والدافع لتقديم أفضل مستوى مع الفريق، وأؤكد أننا نسعى لتحقيق المزيد من النجاحات من أجل جماهير الليفر الكبيرة".

ويبلغ كوستاس تسيميكاس من العمر 27 عاما، وشارك مع فريق ليفربول في 63 مباراة بجميع البطولات المحلية والقارية، وصنع 12 هدفا.

ويعتبر كوستاس تسيميكاس الظهير الأيسر الاحتياطي في فريق ليفربول، حيث يشارك اللاعب الاسكتلندي أندرو روبرتسون بشكل أساسي في مركز الظهير الأيسر.

وجمع فريق ليفربول 16 نقطة منذ بداية الموسم الحالي من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وضعته في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف فريق مانشستر سيتي متصدر ترتيب البطولة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة