أبرز ضحايا رامز جلال في برنامج رامز موفي ستار

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 أبريل 2022
أبرز ضحايا رامز جلال في برنامج رامز موفي ستار

كشف الفنان المصري رامز جلال عن البرومو الرسمي لبرنامجه الجديد الذي ينتمي إلى فئة برامج المقالب، حيث سيتم عرضه على فضائية إم بي سي مصر خلال شهر رمضان 2022.

تعرفوا على أبرز ضحايا برنامج رامز موفي ستار في رمضان 2022

وعبر حسابه الرسمي على تطبيق إنستغرام، قام رامز جلال بنشر برومو برنامج المقالب الجديد الذي يقدمه في شهر رمضان المقبل، والذي يحمل عنوان رامز موفي ستار.

وكتب الفنان المصري معلقاً على الفيديو: "بسم الله توكلنا علي الله، واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، والله المستعان وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر".

وأضاف: "برومو رامز موفي ستار حصرياً على إم بي سي مصر في رمضان 2022".

ومن البرومو، ظهرت الفكرة الرئيسية لبرنامج رامز جلال الجديد، والتي سبق لتقارير فنية أن كشفت عنها، حيث يتم إقناع ضيوف الحلقات بالحضور إلى المملكة العربية السعودية، للمشاركة في فيلم أكشن جديد من بطولة فان دام، فيما سيقوم جلال بالتنكر في شخصية أحد الممثلين المرافقين للفنان العالمي، ثم يبدأ بعدها تنفيذ المقلب.

كما أظهر برومو البرنامج عدداً من المشاهير الذين وقعوا ضحية لرامز جلال في برنامجه الجديد. ومن بين نجوم الفن: درة، محمد محمود، غادة عادل، سليمان عيد، تارا عماد، أحمد فتحي، هنا الزاهد، عمرو يوسف، هدى المفتي، حنان مطاوع، مايان السيد، عائشة بن أحمد، مي كساب.

كما ظهر في البرومو عدداً من نجوم الرياضة، مثل: بيغ رامي، محمد شريف، عبدالله الدوسري، أحمد سيد زيزو، عمرو السولية.

وأشارت تقارير سابقة إلى أن ضيوف البرنامج، سواء كانوا مشاهير الرياضة أو الفن، سيقومون بأداء حركات ومشاهد أكشن وإثارة، إلى جانب بعض مشاهد الرعب والفزع التي اعتاد رامز جلال تطبيقها في برامجه السابقة.

ومن جانبه، قام رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، بنشر البرومو الرسمي لبرنامج رامز جلال، الذي تم تصويره في صحراء المملكة العربية السعودية.

وعلق آل الشيخ على الفيديو بقوله: "في قلب الرياض عاصمتنا الحبيبة، وفي شهر رمضان المبارك، للسنة الثانية على التوالي على قناة mbc، انتظروا رامز موفي ستار برعاية هيئة الترفيه".

في وقت سابق، كشف الفنان المصري رامز جلال عن تقديم برنامج مقالب جديد في شهر رمضان من العام الجاري، وذلك خلال لقاء أجراه مع برنامج ET بالعربي.. وأوضح جلال أنه سيقدم برنامجاً جديداً في شهر يناير المقبل قائلاً: "ربنا يسهل وييسر ويعديهالنا على خير، عندنا مقلب صغير يارب يعجب الناس".

وخلال حفل جوائز Joy Awards الأخير، الذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض، كشف جلال أنه سيقدم برنامجاً جديداً في شهر رمضان المقبل، مؤكداً أنه اعتاد على الظهور في شهر رمضان بصورة مستمرة، ولا يمكن أن يترك هذا الشهر يمر دون تقديم برنامج فيه، فيما احتفظ بكافة التفاصيل الخاصة ببرنامج المقالب الجديد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة