فيديو: أغاني عبدالحليم حافظ ونجاة الصغيرة في أولى حلقات Moon Knight

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 مارس 2022
فيديو: أغاني عبدالحليم حافظ ونجاة الصغيرة في أولى حلقات Moon Knight

نالت الحلقة الأولى من مسلسل مارفل الجديد Moon Knight إشادة عالمية حول العالم، كما احتفل بها الجمهور المصري والعربي على وجه خاص، نظراً لكونها من إخراج المخرج المصري محمد دياب، والذي كان حريصاً على تضمينها بعناصر مصرية واضحة.

هكذا ظهرت أغاني عبدالحليم حافظ ونجاة الصغيرة في الحلقة الأولى من مسلسل Moon Knight

وخلال أولى حلقات مسلسل الأبطال الخارقين الجديد، استعان دياب بأغنيتين مصريتين شهيرتين في بعض المشاهد، ففي المشهد الأول، دخل بطل المسلسل إلى أحد الأماكن، بينما في الخلفية موسيقى أغنية خسارة، للمطرب المصري الراحل عبدالحليم حافظ.

وفي مشهد آخر يتحدث فيه البطل مع نفسه، جاءت في الخلفية أغنية بحلم معاك للمطرب المصرية الشهيرة نجاة الصغيرة.

وأعرب الكثيرون من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي عن إعجابهم الشديد بطريقة توظيف أغاني مصرية شهيرة في مسلسل هوليوودي ضخم مثل Moon Knight، وتمنوا أن تحتوي الحلقات القادمة عناصر مصرية أخرى، لتكون بمثابة خير دعاية للثقافة والفنون المصرية على مستوى عالمي.

بودأت منصة ديزني بلس، التابعة لشركة ديزني العالمية، عرض مسلسلها الجديد Moon Knight، الذي ينتمي إلى فئة الأبطال الخارقين، والذي يقوم بإخراجه المخرج المصري محمد دياب، في أول تعاون له مع شركة مارفل، التابعة لديزني.

وشخصية Moon Knight هي واحدة من شخصيات الأبطال الخارقين المملوكة لشركة مارفل، حيث ابتكره كلا من دوج مونش ودون بيرلين، وظهر للمرة الأولى في أغسطس 1975.. واسم Moon Knight هو اسم البطل الخارق الذي يتخفى وراءه مارك سبيكتور Marc Spector من أجل محاربة الجريمة.

ووفقاً للكوميكس التي ظهرت فيها هذه الشخصية الخيالية، فقد كان سبيكتور عميلاً سابقاً في الاستخبارات الأمريكية، ثم تحول إلى مرتزقة، وفي إحدى العمليات يتعرض للخيانة من قبل أحد شركائه، والذي يتركه يلفظ أنفاسه الأخيرة. إلا أنه قبل موته، يظهر له خوشنو، إله القمر عند قدماء المصريين، ويعرض عليه فرصة ثانية للحياة، في مقابل أن يكون سبيكتور تجسيداً له على الأرض.

وعندما يعود مارك سبيكتور إلى الحياة، يكون مزوداً بقدرات خارقة، فيقرر استثمار الأموال التي جمعها كمرتزق من أجل محاربة الجريمة في شخصيته الجديدة Moon Knight.

ويلعب بطولة المسلسل كل من: أوسكار آيزاك Oscar Isaac، إيثان هوك Ethan Hawke، جاسبارد أوليه Gaspard Ulliel وماي كالاماوي May Calamawy. والموسم الأول من المسلسل مكون من 6 حلقات، يتم عرض كل حلقة منها يوم الأربعاء، بداية من 30 مارس الجاري.

ويعد مسلسل Moon Knight هو أحدث مسلسلات الأبطال الخارقين التي تقدمها شركة مارفل عبر منصتها الرقمية، حيث سبق لها أن أصدرت خلال الأشهر الماضية، مسلسلات تتضمن: WandaVision، The Falcon and the Winter Soldier، Loki، What If، Hawkeye. كما أنها تجهز حالياً لإطلاق مسلسلات أخرى جديدة خلال العام الجاري، ومن ضمنها: She-Hulk، Ms. Marvel، Secret Invasion.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة