أحمد العوضي: أثار الجدل بصورة مع خطيبته السابقة.. و زواجه أحدث ضجة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 سبتمبر 2020
أحمد العوضي: أثار الجدل بصورة مع خطيبته السابقة.. و زواجه أحدث ضجة
مقالات ذات صلة
بدر الدين الحسني.. الفقيه الذي أزعج الفرنسيين
ميغان ماركل "تطوي صفحة البروتوكول الملكي"بتسريحة غريبة!
جابر بن حيان.. أبو الكيمياء وأول من اكتشف القلويات

شهدت السنوات القليلة الماضية بزوغ نجم الفنان المصري الشاب أحمد العوضي، الذي أثار ضجة خلال الفترة الماضية بزواجه من الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز.

زواج أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

وقال الفنان المصري أحمد العوضي، إن بداية علاقته العاطفية مع الفنانة ياسمين عبد العزيز نشأت خلال تصويرهما أحداث مسلسل "لآخر نفس" الذي عُرض عام 2017.

وأشار الفنان أحمد العوضي، خلال حلوله ضيفاً بأحد البرامج التليفزيونية في بلاده، إلى إنه لم يقيم حفل زفاف للفنانة ياسمين عبد العزيز واكتفى بتغيير حالته الاجتماعية على حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، بسبب تفشي فيروس كورونا في بلادهما.

وأضاف العوضي:"الأمر كان معروفاً للكل فالجمهور يعرف أنه مرتبط بها"، مشيراً إلى أن إعلان زواجهما بهذه الطريقة كان مقصوداً؛ حيث أرادا إخبار الجمهور بزواجهما فأعلنا الأمر.

وأشار أحمد العوضي، إلى أن الفنانة ياسمين عبد العزيز وقفت بجانبه معنوياً وكان لها دوراً كبيراً في نجاحه في دور "هشام عشماوي" الذي ظهر به خلال أحداث مسلسل الاختيار الذي عُرض خلال شهر رمضان المنصرم.

أحمد العوضي يُثير الجدل بصورته مع خطيبته السابقة

وأثارت صورة انتشرت للفنان أحمد العوضي وهو بجوار فتاة من خارج الوسط الفني في حفل خطبتهما حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الفستان التي كانت ترتديه خطيبته السابقة ولكنه خرج ورد على منقديه.

وهو ما نستعرضه في الألبوم أعلاه؛ حيث نتناول مشاهد من حياة الفنان المصري أحمد العوضي الفنية والشخصية ما عليك سوى مطالعة الصور وقراءة التعليق أسفل كل واحدة منها: