أحمد العوضي: أنا مش ملزق وياسمين عبد العزيز الحب الحقيقي

يشارك أحمد العوضي بمسلسل "حق عرب" في رمضان 2024

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 أبريل 2024
أحمد العوضي: أنا مش ملزق وياسمين عبد العزيز الحب الحقيقي

تحدث الفنان أحمد العوضي عن تجربته العاطفية مع زوجته السابقة  الفنانة ياسمين عبد العزيز، وعن الدور الجوهري الذي تلعبه المرأة في حياة الرجل.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

 أكد أحمد العوضي خلال حواره مع الإعلامية منى عبد الوهاب في برنامج "ع المسرح" الذي يذاع على قناة الحياة إلى أن الرجل لا يستطيع العيش بمعزل عن النساء.

وأضاف قائلا: "مفيش راجل ممكن يقدر يعيش لوحده وربنا لما خلق سيدنا آدم خلق معاه حواء، وبالتالي اللي يفتكر ان الست مش مهمة في حياة الراجل ده دماغه تعبانة".

ووصف أحمد العوضي علاقته بزوجته السابقة ياسمين عبد العزيز بأنها الحب الحقيقي في حياته، فقال عنها: "أصدق حب كان لياسمين عبد العزيز، هي الحب الحقيقي والوحيد في حياتي، أنا عشت معها أيام بفترات بمواقف بمراحل وهافضل أقول إنها الحب الحقيقي على طول، ومش هاعيش اللي عيشته مع ياسمين".

دور الأم في حياة أحمد العوضي

وأشاد أحمد العوضي بدور الأم في حياته، معتبرًا فقدانها أكبر خسارة يمكن أن يتعرض لها الإنسان، ليضيف قائلا: "خسارة الأم أكبر خسارة في الدنيا ممكن تحصل لحد حتى لو الدنيا كلها كانت جنبك، أنا مفتقد لوجود أمي الله يرحمه حتى معنديش أخت".

 أكد الفنان أحمد العوضي على استقلاليته النفسية، مشيرًا إلى أنه لم يلجأ قط إلى استشارة طبيب نفسي، قائلاً: "والحمد لله مقابلنيش مشكلة حسيت أني تعبت فيها نفسيا".

وأوضح أحمد العوضي، أنه في بداياته كان رياضياً وملاكماً سابقاً، مشيراً إلى أنه وجد في الفنان الراحل نور الشريف مثالًا يحتذى به منذ صغره، مضيفا: "وهو كان مثلي الأعلى وكان همي الأول إني أشوفه ولما شافني اختارني اشتغل معاه ودخلت وقتها التمثيل".

رومانسية أحمد العوضي

وفي سياق متصل، تحدث أحمد  العوضي عن نظرته الخاصة للرومانسية، مؤكدًا أنه يفضل تقديمها بأسلوب يتسم بالرجولة والجدية، بعيدًا عن النمطية.

وأضاف قائلا: "أنا مش رومانسي ملزق أنا رومانسي برجولة وناشفة، وأنا بحب ألعب الرومانسية بطريقتي وفي إطار قصة، فيه زمايلي بارعين في الرومانسية اللي الناس عارفينها، ولكن أحب ألعب الرومانسية بطريقة عرب السويركي والخديوي".

 وعبر أحمد العوضي عن رؤيته للحب الرجولي، مؤكدًا أن الحب لا يعد ضعفًا في الرجل، فقال: "من قال ان حب الراجل للست ضعف، بالعكس ممكن احسسها بحبي ليها برجولة وبشخصية وبمواقف قوية ودفاعي عنها وحمايتها".


 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة