أحمد العوضي: مفيش بنت تخوني.. وكتابة اسمي الأول شرط للعمل الجماعي

يشارك الفنان أحمد العوضي في أحدث أفلامه وهو فيلم "الإسكندراني" مع المخرج خالد يوسف

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 نوفمبر 2023
أحمد العوضي: مفيش بنت تخوني.. وكتابة اسمي الأول شرط للعمل الجماعي

قال الفنان أحمد العوضي إنه غير مقتنع بأنه يمكن أن يتعرض للخيانة من فتاة، وأن هذا السبب جعله يرفض المشاركة في مسلسل "نصيبي وقسمتك".

وأوضح أحمد العوضي في لقائه مع الإعلامية أسماء إبراهيم في برنامج "حبر سري" المذاع على قناة القاهرة والناس: "رفضت مسلسل نصيبي وقسمتك لأني مش مقتنع إن في بنت تخوني".

وأضاف الفنان المصري في البرومو الدعائي لحلقته في البرمج أن لديه شرطاً لكي يقبل المشاركة في عمل بطولة جماعية، وأن الشرط هو كتابة اسمه في البداية.

وتطرق الفنان أحمد العوضي للحديث عن المجتمع الذي يعيش فيه وأنه يفضل الحياة في منطقته الأساسية وهي منطقة عين شمس وقال: "أنا عايش مع المجتمع والناس دي مش بقلبي، وروحي هناك في عين شمس، لأن المجتمع ده كله ناس مش حقيقيين".

آخر أخبار أحمد العوضي

يعتبر الفنان أحمد العوضي واحد من أوائل النجوم الذين أعلنوا دعمهم لغزة منذ القصف الإسرائيلي وكتب على صفحته الرسمية على موقع الفيسبوك: "سنة ٦٧ قعدوا يفركوا كده بردو ودب طاخ هنا وهنا وفتحوا صدرهم بالاونطه .. واتدقوا في ٧٣ بخرطومين ميه، كملوا فرك والدق جاي".

كما طالب الفنان أحمد العوضي الجمهور من الاستمرار في حملات المقاطعة التي دشنها المصريون ضد الشركات التي أعلنت دعمها للجانب الإسرائيلي في القصف على غزة، وقال في منشور كتبه على صفحته: "حملة المقاطعة لازم نستمر عليها حتى وإن توقف العدوان ... إحنا أكبر قوة شرائية في العالم لازم نتعود أن إحنا مقاطعين لمنتجاتهم ومش عاوزنها وعندنا بديل لكل حاجة حتى وإن كان أقل جودة".

وأضاف "العوضي": "إخواتي أوعى تستهون بالمقاطعة ركعوهم وميكسبش منك جنيه، حملات المقاطعة مستمرة وهتستمر ويارب نفضل مكلمين حتى وإن توقف العدوان".

وعلى جانب آخر كان الفنان أحمد العوضي من النجوم المشاركين في حملات جمع التبرعات لصالح إغاثة أهالي غزة ونشر مقطع فيديو له وقال: "مساء الفل إحنا طبعا عارفين اللي بيحصل في غزة لأهل غزة، أنا هنا في الهلال الأحمر، مع أخواتنا الأبطال المتطوعين".

وأضاف: "احنا كلنا نزلنا بوستات على السوشيال لكن عايزين تصرفات فعليه، بطلب من أخواتي إننا نتبرع ولو بجنيه إحنا 105 مليون، لو عايز تتبرع بالدم أتبرع بالدم اعمل حاجة فعلية".

أما على الصعيد الفني، فإن أحمد العوضي يشارك مع المخرج خالد يوسف في تصوير أحدث أعماله للسينما وهو فيلم "الإسكندراني"، ويضم الفيلم عدد من النجوم إلى جانب أحمد العوضي ومنهم زينة، ومحمد رضوان، وبيومي فؤاد، ومحمود حافظ، ورحاب الجمل، ومحمد صلاح آدم، وحسين فهمي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة