أحمد العوضي: مستحيل أشتغل مع ممثلة على خلاف مع ياسمين عبد العزيز

وأكد أن ياسمين ليس لها خلافات في الوسط الفني

  • تاريخ النشر: السبت، 18 نوفمبر 2023
أحمد العوضي: مستحيل أشتغل مع ممثلة على خلاف مع ياسمين عبد العزيز

حل الفنان أحمد العوضي ضيفًا في برنامج "حبر سري" المذاع على قناة القاهرة والناس مع الإعلامية أسما إبراهيم، وفي البرنامج أكد أنه لن يعمل مع أي ممثلة على خلاف مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز حتى إذا كان سيقدم دور بطولة أمامها.

وقال أحمد لعوضي في البرنامج: "لحد النهاردة مشفتش ياسمين عندها خلاف مع حد، ولكني مش هشتغل طبعًا مع واحدة على خلاف معها، هبدي الشغل على مراتي؟ دي الأصول".

وقد سبق أن قال الفنان أحمد العوضي أنه لن يرضى أن يتعرض أهل بيته أو زوجته للشتم والإهانة، وقد يقبلها على نفسه ولكن لن يقبلها على أهل بيته.

وقال العوضي: "مش بتضايق من أي نقد على السوشيال ميديا ولا أرد على هذه الانتقادات وعمري ما زعلت من واحد شتمني لكن لو شتم أهل بيتي أو ياسمين عبد العزيز خط أحمر طبعًا".

وقد تحدث العوضي على نجاح زوجته ياسمين  عبد العزيز في السينما، وأن أفلامها تحقق إيرادات أكثر منه 40 مرة، وقال: "لو نزلت بفيلم أمام ياسمين هي اللي هتعمل أكبر إيرادات وأنا أبقى عايزها تعمل الإيرادات أعلى مني وأعلى من أي حد وهي تعمل إيرادات كتير دي ياسمين عبد العزيز".

وأضاف: "ياسمين تعمل كوميدي وأنا أعمل أكشن، وهي بتعمل إيرادات قدي 40 مرة وهبقى سعيد جدا لها".

اقرأ أيضًا: أحمد العوضي ينظم مسابقة على صفحته والجوائز قيمتها 100 ألف جنيه

أحمد العوضي ينفي شائعة انفصاله عن زوجته

وفي البرنامج نفى الفنان أحمد العوضي خبر انفصاله عن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وأوضح أن شائعة انفصاله عنها تنشر كل يوم، وقال: "شائعة انفصالي عنها بتطلع كل يوم، السبب أن حد عايز ريتش وزيادة شهرة".

كما أوضح الفنان أحمد العوضي أنه لا يمكن لأحد أن يؤثر على علاقته بزوجته، وأوضح أنه رومانسي مع زوجته بالأفعال لا بالكلام وقال: "بقولها بحبك ووحشتيني.. الكلام اللي بعد كده مبعرفش أقوله".

اقرأ أيضًا: هكذا دعمت ياسمين عبدالعزيز زوجها أحمد العوضي في أولى بطولاته

أحمد العوضي يتحدث عن حياته قبل الشهرة

وقد تحدث العوضي عن حياته قبل الشهرة، وأوضح أن اعتمد على تأجير سيارته من أجل تدبير متطلبات حياته في الخمس سنوات التي ابتعد فيها عن الوسط الفني بعد مشاركته في مسلسل الدالي.

وقال: "تعبت علشان أوصل لحلمي، اتولدت في منطقة شعبية والدنيا كانت على قدنا، لكن مجعتش ولا تعبت في حياتي".

يُذكر أن الفنان أحمد العوضي أنهى تصوير فيلم "الإسكندراني" مع المخرج خالد يوسف والمقرر عرضه قريبًا في دور العرض.

اقرأ أيضًا:  الفنان أحمد العوضي ينشر صورة مع عامل النظافة الذي أصبح حديث المصريين

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة