أحمد العوضي: ياسمين عبد العزيز زارتني في المستشفى ومسابتنيش لحظة

أعلنت ياسمين عبد العزيز انفصالها عن أحمد العوضي منذ عدة أيام

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يناير 2024
أحمد العوضي: ياسمين عبد العزيز زارتني في المستشفى ومسابتنيش لحظة

كشف الفنان أحمد العوضي عن حالته وعلاقته بياسمين عبد العزيز بعد تعرضه لوعكة صحية، واضطراره للدخول إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تفاصيل الحالة الصحية لأحمد العوضي

وأكد أحمد العوضي خلال مداخلة هاتفية في برنامج "يحدث في مصر" مع الإعلامي شريف عامر أنه سيخرج من المستشفى قريبا، وأنه تلقى رسالة من ياسمين عبد العزيز تسأل عنه، وأنها زارته وبقيت معه.

وقال: "في كلام كثير اتقال، ولكن الحمد لله رب العالمين على حب الناس والاهتمام، والموضوع إني كنت في الفترة الأخيرة بصور طول الوقت ومفيش أي راحة وجالي دور برد شديد فأهملت فيه".

وأشار أحمد العوضي إلى أن إهماله لحالته الصحية ادي إلى دخوله المستشفى وقال: قلت أنا هتمرن وأشتغل عادي لحد ما حصلي رعشة وروحت للدكتور وقالي لازم أقعد 4 أيام في المستشفى عشان الإهمال اللي بعمله وإن شاء الله هخرج بكره".

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

فيما أشاد أحمد العوضي بدور زوجته السابقة ياسمين عبد العزيز ووجودها بجواره خلال مرضه وقال: "أنا وياسمين حالة خاصة جدًا وإحنا قصة كبيرة والعالم العربي كان معانا قلبًا وقالبًا والانفصال تم بطريقة تليق بينا وبحب الناس لينا".

 وتابع قائلاً: "ياسمين أول ما سمعت إني دخلت المسشتفى وجالي التهاب في الشعب الهوائية رغم إننا متطلقين، بعتتلي قالتلي أنت كويس؟ والمفروض هروح، وهي أول واحدة قولتلها وأنا روحت المستشفى لقيت ياسمين داخلة عليا وبتطمن ومسابتنيش لحظة".

واستكمل قائلا: "وده مش جديد عليها أنا حبيتها عشان هي بنت أصول وفيه بينا احترام وأصل وده مستغربتوش منها وده كنت مستنيه، وأنا حبيت أطمن كل إخواتي من خلالكم بينى وبين ياسمين عبد العزيز كل احترام".

مرض أحمد العوضي

وكان مؤلف مسلسل "حق عرب" أعلن عن دخول أحمد العوضي للمستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة وحجزه في المستشفى ومنع الزيارة بسبب حالته الصحية.

فيلم أحمد العوضي

ويشارك العوضي في فيلم "الاسكندراني" الذي يعرض حاليا في دور السينما، وهو من إخراج خالد يوسف ومن بطولة زينة وعصام السقا وبيومي فؤاد وحسين فهمي وصلاح عبد الله ومحمود حافظ ومحمد رضوان ورحاب الجمل.

ويتناول الفيلم قصة شاب يعيش في الإسكندرية ويواجه صعوبات في حياته، ويسلط الضوء على بعض القضايا الاجتماعية والسياسية في المجتمع المصري.

مسلسل أحمد العوضي

ويستعد أحمد العوضي  للمشاركة في موسم رمضان 2024 بمسلسل من بطولته وهو"حق عرب " مع عدد كبير من النجوم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة