أصحاب المطاعم يشكون من آثار كورونا وترامب يرد بسؤال غريب!

في زمن كورونا.. السكن في جزر الكاريبي والعمل في أوروبا!

أطباء روس يرقصون على موسيقى Ghostbusters خلال مكافحتهم لكورونا

  • الأربعاء، 25 مارس 2020 الأربعاء، 25 مارس 2020
أطباء روس يرقصون على موسيقى Ghostbusters خلال مكافحتهم لكورونا

كمحاولة للتخفيف عن أنفسهم خلال فحصهم المسافرين في مطار شيريميتيفو الروسي، للتأكد من عدم إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، قام مجموعة من الأطباء الروس بالرقص على موسيقى الفيلم الأمريكي الشهير صائدو الأشباح Ghostbusters.

أطباء روس يرقصون على موسيقى صائدي الأشباح Ghostbusters

وفي الفيديو الذي تم تداوله على السوشيال ميديا بشكل واسع، ظهرت طبيبة روسية وهي ترقص على موسيقى الفيلم الشهيرة، وهي مرتدية ملابس وقائية خاصة، بدت وكأنها منسجمة مع تلك التي كان يرتديها أبطال الفيلم الأمريكي.

وبحسب ما ذكرته تقارير إخبارية، فقد بدأ مطار شيريميتيفو الروسي في فحص جميع المسافرين القادمين من شانغهاي وبكين وهونغ كونغ وقوانغشتو وإيران بدء من أوائل فبراير الماضي، خاصة مع تزايد عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا.

كورونا في روسيا

وفي سياق آخر، فقد سجلت الحكومة الروسية أكبر زيادة يومية للإصابات بفيروس كورونا في البلاد، بعد تسجيل 163 حالة إصابة جديدة، ليرتفع إجمالي عدد الحالات المصابة بكوفيد-19 في روسيا إلى 658 شخص.

وبالإضافة إلى هذا، فقد أعلنت السلطات الصحية الروسية عن تسجيل أول حالتي إصابة بالفيروس القاتل في البلاد.

كورونا حول العالم

أما على مستوى العالم، فوفقاً للإحصاءات الرسمية التي تنشرها السطات الصحية في الدول المصابة بكورونا، فقد وصل إجمالي عدد الإصابات بالفيروس إلى أكثر من 440 ألف حالة، تماثل منهم للشفاء حوالي 112 ألف حالة، فيما بلغ عدد الوفيات منهم أقل من 20 ألف حالة.