أطلقت هواوي سماعات FreeBuds 4i الجديدة كليًا في الإمارات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مارس 2021
أطلقت هواوي سماعات FreeBuds 4i الجديدة كليًا في الإمارات

أطلقت هواوي سماعات FreeBuds 4i الجديدة كليًا في الإمارات

توفر سماعات الأذن الجديدة من مجموعة FreeBuds صوتًا عالي الجودة مع عمر بطارية طويل الأمد وتقنية إلغاء للضوضاء النشطة

دبي، 22 مارس الإمارات العربية المتحدة 2021 - أعلنت هواوي اليوم عن إطلاق سماعات أذن جديدة ، HUAWEI FreeBuds 4i والتي توفر صوتاً عالي الجودة وعمر بطارية طويل الأمد تدوم لمدة 10 ساعات وإلغاء ضوضاء نشط (ANC)، كل ذلك في تصميم عصري ومريح. قم بإقرانها باشتراك مع HUAWEI Music للحصول على أفضل مزيج. ترث سماعات HUAWEI FreeBuds 4i الميزات الرائعة من سلسلة سماعاتHUAWEI FreeBuds ، بما في ذلك تقنية إلغاء الضوضاء النشطة وعمر بطارية رائع وتوفر صوت واضح للغاية، مما يتيح لجميع المستخدمين الاستمتاع بتجربة صوتية غير مسبوقة.

أطلقت هواوي سماعات FreeBuds 4i الجديدة كليًا في الإمارات

ستتوفر سماعةHUAWEI FreeBuds 4i  للطلب المسبق بدءاً من 25 مارس الجاري بسعر 299 درهم إماراتي وتضمن هدايا مجانية بقيمة 178 درهم إماراتي: صندوق هدايا بمكبر صوت بلوتوث واشتراك لمدة 3 أشهر في Huawei Music [1]وخدمة ضمان [2]لمدة 15 شهراً ستتوفر السماعة للشراء عبر موقع هواوي الرسمي ومتاجر تجربة هواوي ومتاجر ومواقع تجزئة مختارة في الإمارات اعتبارًا من 1 أبريل.

أطلقت هواوي سماعات FreeBuds 4i الجديدة كليًا في الإمارات

سماعات HUAWEI FreeBuds 4i

صوت عالي الجودة

تتميز سماعات HUAWEI FreeBuds 4i بمكونات مخصصة بما في ذلك محركات ديناميكية كبيرة بحجم 10 مم لتقديم سعة أكبر لجهير صوت قوي. في الوقت نفسه، يضمن الهيكل الرائع للحد من ضوضاء الرياح اتساق المؤثرات الصوتية الناتج لجعل الاستماع إليها مريحاً.

أطلقت هواوي سماعات FreeBuds 4i الجديدة كليًا في الإمارات

سماعات HUAWEI FreeBuds 4i

تم تصميم سماعات HUAWEI FreeBuds 4i لتلبية احتياجات المستخدمين الموسيقية. قام فريق HUAWEI للضبط المحترف بدمج أدوات وإيقاعات وأنماط صوتية مختلفة لضبط جودة الصوت لتناسب تردد موسيقى البوب، مما يوفر إخراجًا صوتيًا متوازنًا يناسب احتياجات معظم المستخدمين اليومية. إلى جانب إلغاء الضوضاء، تتيح سماعات HUAWEI FreeBuds 4i للمستخدمين الاستمتاع بصوت واضح جداً حتى في البيئات الصاخبة.

بطارية تدوم 10 ساعات بشحنة واحدة

عمر البطارية هو أحد الاعتبارات الرئيسية للمستهلكين. تأتي سماعات HUAWEI FreeBuds 4i ببطارية كبيرة ذات كثافة طاقة عالية في هيكل مضغوط، التي توفر عمرًا أطول للبطارية على حزمة أصغر.

عند إيقاف تشغيل إلغاء الضوضاء، توفر سماعات HUAWEI FreeBuds 4i  10 ساعات من تشغيل الموسيقى المستمر أو 6.5 ساعة من المكالمات الصوتية. جنبًا إلى جنب مع علبة الشحن، يمكنها تحقيق 22 ساعة من تشغيل الموسيقى أو 14 ساعة من المكالمات الصوتية. إذا تم تشغيل تقنية إلغاء الضوضاء، فيمكنها توفير 7.5 ساعة من تشغيل الموسيقى المستمر و 5.5 ساعة من المكالمات الصوتية[3]. علاوة على ذلك، توفر تقنية الشحن السريع الرائدة في الصناعة 4 ساعات من الاستمتاع بالصوت من عملية شحن لمدة 10 دقائق، لذلك لا داعي للمستخدمين القلق بشأن مستوى البطارية عندما يكونون في الخارج .

إلغاء الضوضاء النشطة

تكتشف سماعات HUAWEI FreeBuds 4i الضوضاء المحيطة من خلال الميكروفونات وتولد موجة صوتية عكسية لتقليل الضوضاء. تستهدف خوارزمية إلغاء الضوضاء سيناريوهات صاخبة نموذجية مثل مركز تجاري مزدحم أو وسيلة نقل عام مفعمة بالضجيج أو محطة قطار أو مكتب أو صوت بشري لتحسين تقنية إلغاء الضوضاء، بذلك توفر للمستخدمين تجربة مريحة لإلغاء الضوضاء.

تتميز سماعات HUAWEI FreeBuds 4i أيضًا بوضع الوعي - Awareness، الذي يسمح للمستخدمين بالاستماع إلى المناطق المحيطة دون نزع سماعات الأذن. بمجرد الضغط مع الاستمرار على سماعة الأذن، ستقوم سماعات HUAWEI FreeBuds 4i بالتبديل بين وضع الوعي- Awareness ووضع إلغاء الضوضاء النشطة.

تصميم مضغوط ومريح

تم تصميم علبة شحن سماعات HUAWEI FreeBuds 4i لتلائم قوس راحة المستخدم، ليست كبيرة جدًا أو صغيرة جدًا، حجمها مثالي لحملها في راحة يدك. خضعت السماعات لآلاف الجولات من اختبارات الراحة، وفي الآخر تم اعتماد تصميمًا يناسب قناة الأذن، مما يحسن بشكل كبير من راحة الارتداء على المدى الطويل.

يهدف مصممو هواوي إلى تقديم تصميم للمستخدمين النشطين والحيويين، مما يسمح لهم باستخدام الجهاز لتجارب متعددة.. بفضل تقنية الصوت المتقدمة من هواوي، تستطيع سماعات HUAWEI FreeBuds 4i توفير تجربة صوتية فائقة الوضوح

في أي وقت وفي أي مكان.

تستشعر لمساتك بدقة

توفر سماعات HUAWEI FreeBuds 4i تجربة تفاعلية متميزة للمستخدم. يمكن للمستخدمين التحكم بسهولة في تشغيل الموسيقى والمكالمات الصوتية وتنشيط الضوضاء بحركة إيمائية. عند استخدام سماعات HUAWEI FreeBuds 4i مع هواتف هواوي الذكية التي تعمل بواجهة المستخدم EMUI ، تدعم الاقتران السريع بإشعار منبثق سيطالبك بفتح علبة الشحن. عند الاقتران، سيتم عرض معلومات البطارية الخاصة بسماعات الأذن وعلبة الشحن بوضوح.

الإعلان عن سماعات HUAWEI FreeBuds 4i سيؤدي إلى إرواء تعطش المستخدم لسماعات أذن ستيريو لاسلكية حقيقية (TWS). تتيح تقنية إلغاء الضوضاء النشطة المريحة وجودة الصوت النقية وعمر البطارية القوي للمستخدمين استفادتهم القصوى من الصوت  وتجربة استماع مريحة في أي وقت وفي أي مكان. أضف إلى HUAWEI Music، تطبيق مشغل الموسيقى المخصص من Huawei، ويمكن للمستخدمين الاستمتاع بالإيقاعات من مكتبة تضم آلاف المقطوعات الموسيقية بسهولة من هواتفهم الذكية.

التسعير والتوافر

ستتوفر سماعة HUAWEI FreeBuds 4i بثلاثة ألوان مختلفة: الأسود Carbon Black،الأبيضCeramic White ،   والأحمر Red ومتوفرة للطلب المسبق بدءاً من 25 مارس بسعر 299 درهم اماراتي بما في ذلك صندوق هدايا بمكبر صوت بلوتوث واشتراك لمدة 3 أشهر في Huawei Music وخدمة ضمان لمدة 15 شهراً كهداية مجانيا بقيمة 178 درهم. ستتوفر السماعة للشراء عبر موقع هواوي الرسمي ومتاجر تجربة هواوي ومتاجر ومواقع تجزئة مختارة في الإمارات اعتبارًا من 1 أبريل.

----------------------

   نبذة عن مجموعة هواوي لأعمال المستخدمين - CBG

تتوفر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 دولة ويستخدمها ثلث سكان العالم. تم إنشاء خمسة عشر مركزًا للبحث والتطوير في الولايات المتحدة وألمانيا والسويد وروسيا والهند والصين. مجموعة هواوي لأعمال المستخدمين هي واحدة من ثلاث وحدات أعمال تابعة لهواوي وتغطي الهواتف الذكية وأجهزة الحواسيب والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء والخدمات السحابية، وما إلى ذلك. تم بناء شبكة هواوي العالمية على أكثر من 30 عامًا من الخبرة في صناعة الاتصالات وهي مكرسة لتقديم أحدث التطورات التكنولوجية إلى المستهلكين حول العالم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: https://consumer.huawei.com

للحصول على تحديثات مجموعة هواوي لأعمال المستخدمين، تابعونا على:

الفيسبوك: www.facebook.com/huaweimobile

تويتر: www.twitter.com/HuaweiMobile

انستجرام: www.instagram.com/huaweimobile

يوتيوب: www.youtube.com/user/HuaweiDeviceCo

لينكدين: www.linkedin.com/company/10617746

للاستفسارات الإعلامية:

جامول تورابوف

مدير العلاقات العامة والتواصل في الإمارات العربية المتحدة

مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

البريد الإلكتروني: mirjamol.turapov@huawei.com

داليا فرغلي

مسؤولة تنفيذية أولى

شركة هيل آند نولتون

البريد الإلكتروني: dalia.farghaly@hkstrategies.com

 

[1] اشتراك Huawei Music متاح فقط لهواتف هواوي الذكية والأجهزة اللوحية

[2] تنطبق خدمة الضمان لمدة 15 شهراً على  سماعة HUAWEI FreeBuds 4i فقط

[3] تأتي بيانات الشحن وعمر البطارية هذه من مختبر هواوي. ينطبق هذا فقط على الشحن السلكي أو الشحن اللاسلكي عندما لا تقل نسبة البطارية المتبقية في علبة الشحن عن 80٪. تأتي البيانات من معامل Huawei بشروط افتراضيًا: مستوى الصوت بنسبة 50٪ وتمكين وضع AAC وإيقاف تشغيل إلغاء الضوضاء. قد تختلف الحالة الفعلية بسبب الحجم ومصدر الصوت والبيئة وعادات المستخدم.