أفضل ألعاب الذكاء والألغاز على أندرويد في 2018

  • Qallwdallبواسطة: Qallwdall تاريخ النشر: الخميس، 26 أبريل 2018
أفضل ألعاب الذكاء والألغاز على أندرويد في 2018
مقالات ذات صلة
اكس او: قواعد ستمكنك من الفوز في اللعبة بسهولة
بلايستيشن 4: كيف تحتفظ بنسخة احتياطية من بياناتك وتستعيدها في أي وقت؟
ماين كرافت تعرّف على اللعبة التي يُفضّلها ملايين الأشخاص حول العالم

تعد ألعاب الذكاء والألغاز هي النوع المفضل من ألعاب الأندرويد، ولذلك نجد الكثير من عمليات البحث عن أفضل ألعاب الذكاء والألغاز للهواتف الأندرويد لعام 2018 ، وخاصة وأن الشركات المطورة للألعاب تعكف دائماً على تطوير وتحديث هذا النوع لتوفير ما يطلبه المستخدمين.

وتطول قائمة أفضل ألعاب الذكاء والألغاز للهواتف الأندرويد لعام 2018 فهذا العام سيشهد مجموعة كبيرة ومتنوعة من الألعاب، خاصة وأن الشركات المطورة للألعاب وعدت بإخراج مجموعة فائقة التميز، فيوجد مجموعة متنوعة أبرزها Harry Potter من ألعاب أندرويد التي ينتظرها الملايين في 2018.

لعبة Disney Tsum Tsum

رغم مرور الكثير من الوقت على صدروها في اليابان إلا أن لعبة ديزني تسم تسم Disney Tsum Tsum مازالت بالنسبة لكثير من المستخدمين وخاصة في الدول العربية ودول الخليج أفضل ألعاب الذكاء والألغاز للهواتف الأندرويد لعام 2018 ، فالعبة ورغم بساطتها إلا أنها حققت نجاحاً ملحوظاً وحازت على شهرة كبيرة بسبب تناسبها مع جميع الأعمار.

واللعبة عبارة عن واجهة تشغيل تحمل الكثير من المراحل، ولتجاوز كل مرحلة يجب تحقيق المهمات المحددة، ولإنجاز المهمات يجب إتقان اللعب بطريقة تصفية الأشكال المتشابهة، وتتشابه اللعبة مع لعبة كاندي كراش الشهيرة.

هذا الموضوع أفضل ألعاب الذكاء والألغاز على أندرويد في 2018 ظهر اولا على قل ودل تكنولوجيا.