تحميل فورتنايت على الأنظمة الأساسية

ببجي PUBG تطلق تقنية جديدة لحل أزمة رئيسية لمستخدميها

أفضل ألعاب الفيديو الصادرة في 2020

وأفضل ألعاب الفيديو المرتقبة

  • بواسطة: مصطفى درويش الإثنين، 29 يونيو 2020 الإثنين، 29 يونيو 2020
أفضل ألعاب الفيديو 2020

لم يمر وقت أفضل من 2020 لتصبح جيمرز محترف، خبراء الصحة ينصحون بالتباعد الاجتماعي والبقاء في المنزل، ويمكنك تحقيق مكسب مادي أكثر من قبل إذا وصلت لمستوى الاحتراف في كثير من الألعاب عن طريق البث أو المسابقات، وخلال أشهر سيتم إطلاق أحدث أجيال أجهزة بلايستيشن وإكس بوكس.. لذا نسلط الضوء على أفضل ألعاب الفيديو 2020 المتاحة والقادمة إلى منصات اللعب الكمبيوتر (PC) وبلايستيشن 4 (PS4) وإكس بوكس ون (Xbox One) ونينتيندو سويتش (Switch).

أفضل ألعاب فيديو صدرت في 2020

Final Fantasy VII Remake

إعادة تصميم جميلة وغنية لإحدى أكثر ألعاب تقمص الشخصيات المحبوبة، تدور أحداثها في عالم خيالي بعد العصر الصناعي وقع تحت سيطرت شركة عملاقة، تتقمص دور أحد أفضل الجنود وتكون فريق منظمة مقاومة، لا تطلب أي خبرة سابقة بسلسلة اللعبة، وهي بلاشك أحد الألعاب التي يجب اقتنائها على PS4.

المنصات: PS4

Animal Crossing: New Horizons

لعبة محاكاة للحياة في عام 2020، أجواء اللعبة مسالم للغاية، لدرجة أنها لا تناسب الجميع، لكنها اللعبة المثالية للاسترخاء وقد تود لعبها من وقت لآخر.

المنصات: Switch

Call of Duty: Warzone

نجحت CoD في تقديم مود باتل رويال ممتع بجمع بين الأكشن الكلاسيكي متعدد اللاعبين مع ميكانيكا الباتل رويال، والجميل أنها مجانية.

المنصات: PS4, Xbox One, PC

Persona 5 Royal

لمن يحب ألعاب تقمص الأدوار اليابانية والأنميات التي تدور أحداثها في المدارس، ننصح بتجربة لعبة Persona 5 التي حصلت على إصدار جديد باسم Royal يجلب تحديثات على جوهر اللعبة حيث يعيش الطلاب المراهقون حياة مزدوجة حتى لا يقعون ضحية نظام العبودية ويستخدمون التقنية لتحقيق مساعيهم.

المنصات: PS4

Gears Tactics

لعبة استراتيجية مبتكرة يصدر اللاعبون فيها أوامر لمجموعة من الجنود البشريين للقضاء على الأعداء واستكشاف الخريطة في عالم خيالي.

المنصات: Xbox One, PC

Ori and the Will of the Wisps

أحد أفضل حصريات Xbox وهي لعبة مغامرة وألغاز يسيطر فيها اللاعب على روح Ori للتنقل بين منصات وحل ألغاز لاكتساب مهارات جديدة واكتشاف عالم اللعبة.

المنصات: Xbox One, PC

Nioh 2

من أقوى ألعاب تقمص الشخصيات الذي تظهر وحشيتك كمقاتل يحاول تحدي طغيان العصر الإقطاعي "سينوجوكو" في اليابان.

المنصات: PS4, Xbox One

Valorant

لعبة تبادل إطلاق نار في بيئة وعناصر عصرية لها طابع كلاسيكي، كأنك جمعت بين Overwatch وCounter-Strike  في لعبة واحدة.

أفضل الألعاب القادمة في 2020

Ghost of Tsushima

لعبة قتال قريب المدى تتحكم في ساموراي يعرف باسم الشبح، يقاتل من أجل حياته ضد غزو قوات الإمبراطورية المغولية، تستند إلى أحداث حقيقية تعود إلى عام 1247 ميلادياً.

المنصات: PS4

Tell Me Why

لعبة مغامرة وغموض بأسلوب سرد قصة، يتقصى فيها توأمين عن أحداث حصلت في طفولتهما المضطربة، يمكن أن تلعب بدور الفتى أو الفتاة وتأخذ قرارات يمكنها أن تشكل قصة التوأم، على أن تنكشف القصة على 3 فصول ستصدر جميعها في صيف 2020.

المنصات: PC, Xbox One

Wasteland 3

تدور أحداث اللعبة في أرض كولورادو المجمدة بعد نهاية العالم، وهي من ألعاب تقمص الأدوار التكتيكية يمكنك لعبها منفردا أو مع فريقك، تضطر فيها لأخذ قرارات أخلاقية صعبة ومصيرية تؤدي إلى نهايات مختلفة.

المنصات: PS4, Xbox One, PC

Marvel's Avengers

قصتها مختلفة عن عالم مارفل السينمائي، بعد 5 سنوات من كارثة في سان فرانسيسكو التي أُلقي اللوم عليهم بسببها، يتجمع فريق مارفل لإنقاذ العالم من خطر جديد، يمكنك اللعب في فريق من 4 أشخاص والأبطال الذي يمكن التحكم بهم هم كابتن أمريكا وأيرون مان وثور وبلاك ويدو.

المنصات: PC, Xbox One, PS4

Outriders

تلعب كعضو من مجموعة من البشر غادرت الأرض لتهبط على كوكب اينوك بحثاً عن وطن جديد، حتى واجهوا عاصفة جليدية التهمت إنسانيتهم، وعندما استيقظوا وجدوا أنفسهم اكتسبوا قوة خارقة يسخرونها للوصول إلى هدفهم. 

المنصات: PC, Xbox One, PS4, PS5, Xbox Series X

Deathloop

تدور اللعبة في حقبة الجنون، تلعب بدور اثنين من القتلة ينتهي بهما المطاف بقتل بعضهما كل يوم! كلا الشخصيتين يسعى للفرار من حلقة الموت بطرق مختلفة، لكن النهاية دائما واحدة. 

المنصات: PS5, PC.

Halo Infinite

تكملة للإصدار هيلو 5 وهي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول، يقال أنها ستكون MMO، أي  كثيفة اللاعبين على الإنترنت.

المنصات: PC, Xbox One, Xbox Series X

Overwatch 2

الإصدار الثاني من لعبة إطلاق النار الجماعية تقع في مجموعة متنوعة من المواقع حول العالم ويمكن للأبطال رفع مستواهم واستخدام عناصر مختلفة لتعديل القدرات ومستويات الطاقة إلى جانب محتوى إضافي يمكن أن يكون تكملة مثيرة للجزء الأول.

المنصات: غير معلومة

ختاما، يمكنك المرح وتسلية وقتك بألعاب الفيديو أثناء البقاء في المنزل، لكن لا تنسى أن تحافظ على صحتك في العزل المنزلي.

المصادر:

  1. مقال: The 19 best video games released in 2020 المنشور على موقع USAtoday.
  2. مقال: (The best upcoming games of 2020 (and beyond المنشور على موقع GamesRadar