أفضل 3 ساعات ذكية في عام 2020

  • تاريخ النشر: السبت، 03 أكتوبر 2020
أفضل 3 ساعات ذكية في عام 2020
مقالات ذات صلة
واتساب يعتزم منافسة زووم بميزة جديدة
انستغرام يُحاصر الحسابات المشبوهة بعد "فضائح الانفلونسر influencer"
بميزة جديدة: سناب شات ينافس انستغرام وتيك توك

قد يبدو التسوق لشراء ساعة ذكية أمراً سهلاً في البداية، لكنه قد يصبح أمراً شاقاً بسرعة. إذا كنت من مستخدمي آيفون - iPhone، فمن الواضح أنك تفكر في ساعة آبل أولاً. لكن عام 2020 هناك ثلاثة طرز للاختيار من بينها Series 3 و SE و Series 6. أو ربما Fitbit's Sense أو Versa الذي يمزج بين ميزات الصحة مع بعض وسائل التواصل التي تلفت انتباهك.

وإذا كنت تستخدم نظام أندرويد - Android، فهل خط Galaxy Watch من Samsung هو خيارك الوحيد، أم أن نظام Wear OS يستحق المشاهدة؟

أفضل 3 ساعات ذكية في عام 2020
تم اختبار عدد من الساعات الذكية بشكل مستمر يوماً بعد يوم وأسبوعاً بعد أسبوع وشهراً بشهر هذا العام. من قبل موقع سي إن إن، فقد أتضح أن فائز جديد بقائمة أفضل الساعات الذكية لعام 2020 ساعة آبل النسخة السادسة Apple Watch 6 على سابقتها، لكن بعد اختبارات كثيرة، إليك أفضل الساعات الذكية المتوفرة الآن:

  • أفضل ساعة ذكية بشكل عام: Apple Watch Series 6
  • أفضل ساعة ذكية تعمل بنظام  Android: Galaxy Watch 3
  • أفضل ساعة ذكية في الميزانية: Apple Watch SE 

ساعة آبل النسخة السادسة:

إن ساعة آبل النسخة السادسة  Apple Watch Series 6 ليست فقط أفضل ساعة ذكية لجهاز iPhone؛ إنها الأفضل بين الساعات الذكية. إنها توفر القدرة على الرد على المكالمات والرد بسرعة على الرسائل ولديها الكثير من التطبيقات على معصمك.

اختارت Apple الاحتفاظ بالتصميم الكلاسيكي الآن، وهو يأتي بلمسات نهائية جديدة، معالج S6 بالداخل هو الأسرع في أي ساعة ذكية.
أما عن الميزات الصحية فهي لا تقوم الساعة بتتبع الأنشطة التي لا تعد ولا تحصى فحسب، بل يمكنها أيضاً إجراء مخطط كهربية القلب (ECG)، قياس معدل ضربات القلب، تتبع مستويات الأكسجين في الدم، اكتشاف ما إذا كنت قد تعرضت للسقوط. بسعر 384.99 دولاراً، إنها ليست الأرخص، لكن الأمر يستحق ذلك.

ساعة Galaxy Watch 3 من سامسونج:

بدأت هذه الساعة في متابعة خطوط  ساعة آبل من خلال تقديم بعض الميزات التي تتطلب هاتف Galaxy الذكي . ومع ذلك، فإنه لا يزال يتكامل مع جميع أجهزة الأندرويد تقريباً، كما تقدم دعماً محلياً لمهام مثل المراسلة وتحديد صندوق الوارد الخاص بك. تتميز Watch 3 أيضاً بإطار دائري دوار يُستخدم للتنقل في الواجهة. الميزات الصحية متوفرة هنا أيضاً: تخطيط القلب ومعدل ضربات القلب وتتبع النشاط.

ساعة Apple Watch SE:

من خلال ساعة Apple Watch SE ستحصل على تصميم ساعة الأبل الحديث بشاشة أكبر وأجهزة داخلية أفضل. إنها مدعومة بمعالج S5، الذي تم عرضه لأول مرة مقابل 399 دولاراً في السلسلة 5، لذا فهو يعمل بنظام watchOS 7. أما الميزات الصحية الأساسية مثل قراءات تخطيط القلب والأكسجين في الدم، لكن في نهاية اليوم، إنها نقطة دخول رائعة إلى عالم الساعات الذكية.

الميزة الجديدة المفضلة في هذه الساعة هي الترجمات في الوقت الفعلي عبر مساعد Apple الافتراضي. من السهل جداً الحصول على ترجمة سريعة مباشرة من معصمك وبدون فتح تطبيق مخصص.