كأس العالم قطر 2022 كأس العالم قطر 2022

أكبر حلبة تزلج تنتظر جمهور موسم الرياض في ونتر وندرلاند

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 نوفمبر 2022
أكبر حلبة تزلج تنتظر جمهور موسم الرياض في ونتر وندرلاند
مقالات ذات صلة
ونتر وندرلاند تعود إلى موسم الرياض بألعاب جديدة وأكبر حلبة تزلج
ألعاب خيالية وأنشطة ممتعة تنتظر زوار موسم الرياض في ونتر وندرلاند
منطقة ونتر وندرلاند الترفيهية تنطلق في موسم الرياض 2021

نشر الحساب الرسمي لموسم الرياض على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مقطع فيديو ترويجي لأكبر حلبة تزلج في ونتر وندرلاند، التي تعتبر من أبرز المناطق الموجودة في موسم الرياض 2022.

موسم الرياض يدعو الجمهور للاستمتاع بأكبر حلبة تزلج في ونتر وندرلاند

وتضمن المقطع المنشور لقطات منوعة لحلبة التزلج التي تنافس أفضل حلبات في العالم، والتي يستمتع بها الكبار والصغار من محبي التزلج على الجليد.

وأرفق حساب موسم الرياض مقطع الفيديو بتغريدة، جاء فيها: "مع الهواء الطلق وبداية موسم الشتاء.. تنتظرك أكبر حلبة تزلج في ونتر وندرلاند."

وأضاف في تغريدته: "احجز لتجربتك الساحرة"، مرفقاً إياها بهذا الرابط الذي يمكن من خلاله حجز تذكرة في حلبة التزلج في ونتر وندرلاند.

جدير بالذكر أن منطقة ونتر وندرلاند تعد من أكثر المناطق الترفيهية الممتعة في موسم الرياض 2022، حيث تأتي هذا الموسم بـ 5 ألعاب جديدة، وأكبر حلبة تزلج في المنطقة، لرفع مستوى تجارب الزوار، ومنحهم لحظات جميلة ومميزة.

وتمتاز المنطقة بأنها تحتوي على أكثر من 80 لعبة وتجربة مشوقة والتي تناسب جميع الأعمار، كما أنها تضم أكثر من 18 لعبة مخصصة للأطفال، بالإضافة إلى عدد من الخيارات الترفيهية المتنوعة والمميزة.

وبدأت فعاليات وأنشطة وألعاب وعروض منطقة ونتر وندرلاند بداية من 22 أكتوبر الماضي، وتستمر حتى 22 ديسمبر المقبل، مع العلم أن الدخول مجاني للأطفال تحت عمر 5 سنوات.

هذا، وتفتح المنطقة أبوابها أمام الجمهور من السبت وحتى الأربعاء، من الساعة 4 مساء وحتى الساعة 1 صباحاً، ويومي الخميس والجمعة، من الساعة 4 مساء وحتى الساعة 2 صباحاً