لعمودك الفقري: إليك كراسي مكتب مريحة أثناء العمل

لخزانة صيفية: كيف ترتدي اللون الوردي في ملابسك؟

أناقتك في المنزل: إليك قطع هامة لا غنى عنها

  • بواسطة: مي شاهين السبت، 16 مايو 2020 السبت، 16 مايو 2020
أناقتك في المنزل: إليك قطع هامة لا غنى عنها

حتى وقت قريب، قد يبدو من الكسل بعض الشيء الجلوس في أرجاء المنزل طوال اليوم في أكثر ملابسك استرخاءً ألا وهي الملابس المنزلية. لكن الآن نستمتع بأفضل أوقاتنا مع عائلاتنا على الأريكة أو مع زملائنا عبر مكالمات الفيديو ونحن في المنزل أيضاً.

في هذه الأيام، وجدنا أن هناك المزيد من الوقت للجلوس، استيعاب كل شيء، التفكير في مشروعنا الكبير القادم، أو رحلتنا بعد انتهاء الجائحة. على الرغم من ذلك، فإن البقاء عالقاً في الداخل له مميزاته، حيث أصبح نظام اللباس شيئاً من شعار غير موجود. وأنت تعرف ما يعنيه ذلك - بيجاما في أيام الأسبوع وعطلات نهاية الأسبوع وكل شيء بينهما.

من أجل الاستفادة الكاملة من هذا الوقت الفريد في حياتنا، وجدنا العمل من المنزل ليكون دعوة مفتوحة لنعيم وراحة لا مثيل لها. نحقق نحن وكثيرين آخرين أهدافنا اليومية من خلال الأرائك الخاصة بنا. عاجلاً أم آجلاً، فإن ارتداء كل ما في خزانة ملابسك اليومية من الجينز غير الرسمي للأعمال والقمصان الرسمية يصبح قديماً بعض الشيء، خاصة عندما تعمل من غرفة المعيشة الخاصة بك. هذا هو المكان الذي تأتي فيه الملابس المنزلية في المقام الأول مادام لن تتحدث لرئيسك في العمل عبر مكالمة فيديو.

في الألبوم أعلاه، مجموعة من الخيارات المفضلة للاسترخاء في المنزل، مما يسمح لك بالعمل بأكثر طريقة ممكنة. بالتأكيد، قد تكون البيجاما التقليدية هي الشيء الوحيد الذي ستحتاج إليه لإضاعة أيامك بعيداً في الحجر الصحي. ولكن عندما يتعلق الأمر بالعناية الشخصية، فستحتاج إلى الاحتفاظ بترسانة محدثة من المجموعات والقمصان والأحذية والجوارب لتحصل على الأوقات الصعبة. لذا استرخي وتعمق في دليلنا حول أفضل قطع ملابس النوم للرجال لا غنى عنها.


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول