ميسي يعترف بتفكيره في الرحيل عن برشلونة

تعرف على جدول مواعيد مباريات ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

أياكس يفسخ عقد عبدالحق نوري بعد إفاقته من الغيبوبة

  • الأربعاء، 01 أبريل 2020 الأربعاء، 01 أبريل 2020
أياكس يفسخ عقد عبدالحق نوري بعد إفاقته من الغيبوبة

كشفت تقارير رياضية أن نادي أياكس أمستردام الهولندي قان بفسخ عقد لاعبه عبدالحق نوري، الذي استفاق مؤخراً من غيبوبة ظل فيها لنحو 3 سنوات.

أياكس يفسخ عقد لاعبه عبدالحق نوري

وبحسب ما جاء في هذه التقارير، فإن عقد اللاعب الهولندي ذي الأصول المغربية كان من المفترض أن يستمر حتى أول يوليو المقبل، حيث كان يتضمن بنداً يقضي بالتجديد التلقائي، إلا أن أياكس قرر فسخ العقد.

وأضافت أن النادي الهولندي ظل يدفع راتب لاعب الشاب البالغ من العمر 22 عاماً منذ دخوله في الغيبوبة عام 2017، وسيواصل ذلك حتى نهاية العقد في أول يوليو 2020.

غيبوبة عبدالحق نوري

وكان عبدالحق نوري، البالغ من العمر 22 عاماً، قد تعرض إلى أزمة صحية مفائجة خلال مشاركته مع ناديه أياكس أمستردام الهولندي في إحدى المباريات في عام 2017، حيث سقط على الأرض فاقداً الوعي. 

وسرعان ما تم نقله بواسطة مروحية إلى المستشفى، ودخل هناك في غيبوبة عميقة، تسببت في حالة من الحزن بين محبيه وجمهور النادي.

عبدالحق نوري يفيق من غيبوبة استمرت 3 سنوات

وكانت مواقع وصحف رياضية قد تداولت في وقت سابق تصريحات لشقيق عبدالحق نوري، والذي أعلن فيها استفاقة شقيقه من غيبوبته التي استمرت منذ عام 2017.

وقال عبدالرحيم نوري أن شقيقه قد استيقظ أخيراً، مشيراً إلى أن وضعه الصحي تحسن منذ أن تم نقله من المستشفى إلى المنزل، مضيفاً أن عبدالحق على دراية الآن بمكان وجوده، بعدما عاد إلى بيئته المألوفة بين أسرته.

وتابع قائلاً أن عبدالحق استفاق من غيبوبته إلا أنه مازال طريح الفراش، لافتاً إلى أنه يتفاعل ويتواصل مع أسرته سواء بتحريك حاجبيه أو بالابتسام، كما أنه أصبح قادراً على الأكل والنوم.

وأضاف أن أفراد الأسرة يحرصون على الحديث مع شقيقه وكأنه ليس شخصاً مريضاً، كما أنهم يشاهدون برفقته مباريات كرة القدم في غرفة المعيشة، وذلك بحسب ما جاء في التقارير.


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول