تكريم خاص للملكة إليزابيث قبل مواجهة ليفربول وأياكس

وضعت إدارة ليفربول عدد من الترتيبات لتكريم الراحلة الملكة إليزابيث

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 سبتمبر 2022
تكريم خاص للملكة إليزابيث قبل مواجهة ليفربول وأياكس

أفصحت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي عن بعض الترتيبات التي ستسبق مواجهة الفريق الأول أمام أياكس الهولندي في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا والمقرر لها مساء غداً الثلاثاء.

وتشهد المباراة تكريماً خاصاً للملكة إليزابيث الثانية والتي فارقت الحياة خلال الأيام الماضية وهو ما ترتب عليه إعلان حالة الحداد في بريطانيا.

وستسبق المباراة دقيقة صمت تجمع لاعبي الفريقين والأجهزة الفنية والمتواجدين في المدرجات إلى جانب ارتداء الشارات السوداء، وسترفع الأعلام على نصف سارية في ملعب الأنفيلد طوال فترة المباراة.

وكان نادي ليفربول قد قام بتغيير شعاره على منصات التواصل الاجتماعي ليكتسي باللونين الأبيض والأسود.

ذكريات الملكة إليزابيث الثانية في أنفيلد

واستعادة الحسابات الرسمية لنادي ليفربول الذكريات التي جمعت الملكة إليزابيث بملعب أنفيلد الشهير والتي جاء في مقدمتها زيارة عام 1993 بمناسبة احتفال المئوية للريدز.

وقامت الملكة إليزابيث الثانية بتكريم عدد من رموز النادي خلال أوقات زمنية مختلفة مثل بيل شانكلي وبوب بيزلي وجيرارد أولييه، وستيفن جيرارد.

ولا ينسى عشاق ليفربول أن المرة الأول التي حصل فيها الفريق على لقب كأس إنجلترا وذلك عام 1965 تم استلام اللقب من الملكة إليزابيث.

موعد مباراة ليفربول وأياكس والقنوات الناقلة

ومن المفترض أن تقام مباراة ليفربول وأياكس غدًا الثلاثاء على ملعب أنفيلد عن الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وسيتم نقل المواجهة مباشرة من خلال قناة بين سبورت بريميوم 2 الناقل الحصري لبطولات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة